• الثلاثاء 29 جمادى الآخرة 1438هـ - 28 مارس 2017م

خلال جولة ميدانية بمناسبة بدء الفصل الثالث من العام الدراسي

أمل القبيسي: جميع مدارس أبوظبي خالية من فيروس «كورونا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

أكد مجلس أبوظبي للتعليم أمس، خلو جميع مدارسه من أعراض فيروس «كورونا»، وأنه لا توجد أية حالات مصابة بهذا الفيروس، كما أن المجلس وبالتعاون مع هيئة صحة وشركة صحة أبوظبي، اتخذ جميع الاستعدادات التي توفر للطلبة وجميع عناصر العملية التعليمية بيئة آمنة من هذا الفيروس.

جاء ذلك في تصريحات لمعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام المجلس على هامش جولتها أمس، في مدرستي مبارك بن محمد، ومركز أبوظبي لتعليم الكبار أمس، بمناسبة بدء الدراسة في الفصل الثالث من العام الدراسي 2013-2014، بحضور محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية.

في بداية الجولة، قالت معالي الدكتورة أمل القبيسي: نطمئن الطلبة وأولياء الأمور، ومختلف شرائح المجتمع على أن مدارسنا آمنة وخالية من فيروس «كورونا» وهناك اهتمام كبير من قبل المجلس والجهات الصحية المختصة بشأن التوعية وسبل الوقاية، حيث يرتبط الأمر بصحة وسلامة أبنائنا، وهذا الاهتمام ليس مقصوراً على مستوى مجلس أبوظبي للتعليم بل هو نهج عام على مستوى الدولة.

وأكدت أن جاهزية دولة الإمارات عالية دائماً ولدينا تجارب وخبرات ناجحة في هذا الصدد، وخاصة في أنفلونزا الخنازير والطيور، وهناك احتياطات دقيقة للتعامل مع أي أعراض أو حالات قد تظهر «لا قدر الله» وبصورة عامة فإن جميع مدارسنا خالية من «كورونا».

البحث عن مقعد ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض