• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الشؤون الإسلامية» ترقي أكثر من 313 موظفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أصدرت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف قرارا بترقية أكثر من 313 من موظفيها على مختلف الدرجات الوظيفية، بحسب نظام إدارة الأداء المعمول به في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، والذي يؤكد وضع منهجية علمية ومنطقية لربط المكافآت والحوافز والعلاوات بمستوى الأداء، والعمل على تقدير الإنجازات والنتائج المتميزة.

وقال الدكتور حمدان مسلم المزروعي، رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، إن جميع الموظفين في الهيئة موضع تقدير من القيادة الرشيدة، التي توجه دائما بتوفير البيئة الدافعة للموظفين الحكوميين على الإبداع في مجال عملهم، وتهيئة المناخ الذي يساهم في التطوير، مشيدا بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأضاف أن القيادة الرشيدة قد أوصلتنا إلى أسعد شعب ولم يكن ذلك إلا بتأهيل أبناء وبنات الإمارات في التعليم واكتساب الخبرات العلمية والعملية، كما وضعت الهيئة لموظفيها عددا من الدورات لصقل المهارات وهذا أهم ما عكس منجزات الهيئة وإحرازها للعديد من شهادات التميز. وأكد الدكتور محمد مطر الكعبي، مدير عام الهيئة، أن هذه الترقيات تأتي تتويجاً لسعي الهيئة لبث روح الرضا الوظيفي لدى موظفيها وخلق بيئة محفزة للتميز في العمل والولاء للوطن وللقيادة الرشيدة.

وأضاف الكعبي أن الهيئة التزمت في هذه الترقيات بالتصنيفات والآليات التي شملت درجات تقييم الأداء الثلاث: من يفوق التوقعات بشكل ملحوظ، وكان عددهم 20 موظفاً أرسلت أسماؤهم إلى الجهات المختصة ليكرموا ضمن الحفل السنوي الذي تقيمه الحكومة لتكريم هذه النخبة من الموظفين، فيما جاء تقييم 254 موظفاً ضمن تصنيف من يفوق التوقعات، وأما تصنيف من يلبي التوقعات فهم بقية من تمت ترقيتهم.

ولقيت هذه الترقيات ارتياحا كبيرا لدى الموظفين والموظفات، معاهدين الله والقيادة الرشيدة والوطن على أن يكونوا على مستوى المسؤولية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض