• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أنه لا يملك الوقت لكرسي الرئاسة

مطر الطاير: حان وقت التغيير في اتحاد الكرة !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

حاوره: عمران محمد

إعداد: رضا سليم

يحسب الجميع كلماته التي يطلقها، ويدرك كل الرياضيين أن له نظرة مختلفة للأمور، يلتزم الصمت والمراقبة والهدوء، ولكن حين يتحدث، فإنه يحب أن يقول الصراحة التي قد تؤلمنا أحياناً، وربما تشعرنا بالوضع الحقيقي الذي نعيشه، ولكنه يهدف من ذلك الصالح العام، انشغاله بهموم التكليفات والمهام الحكومية الضخمة التي على عاتقه لم يأخذه من الرياضة وكرة القدم التي يتابعها، ويقرأ أحداثها بشغف.

كلمته مسموعة وآراؤه تتسم بالقوة والواقعية المستندة على الصراحة التي يتهرب منها البعض، ابتعد عن الأندية، ولكنه لا زال قريباً منها، وخرج من اتحاد الكرة منذ أكثر من عشر سنوات، ولكنه يعرف طريقة عمله، وله النظرة التي تجعله دائماً ما يسعى لأن يضع يده على الجرح.

تحدث عن فنون الإدارة قائداً حكومياً محنكاً، وتطرق للجوانب المالية، وقال كلمته في حقيقة ما يحدث في الاحتراف، وأطلق رصاصة الصدق التي أصابت الهدف في كل الاتجاهات.

إنه مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي في حوار الموسم، والذي افتتح حديثه حول الميزانيات، وقال: حكومة دبي تصرف في حدود المليار على الأندية، بالإضافة إلى مليار آخر أو 700 مليون درهم، من أصحاب السمو الشيوخ رؤساء الأندية، وللأسف لا توجد حوكمة ولا كنترول على الصرف، بسبب الصرف المبالغ فيه على كرة القدم، في معظم الأندية والأمر نفسه ينطبق على اتحاد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا