• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ناصر العطية يتوج بلقب رالي أبوظبي الصحراوي للسيارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

وام

توج السائق القطري ناصر العطية بلقب رالي أبوظبي الصحراوي للسيارات، والاسباني كوما بطلا للدراجات النارية.

وشهد اليوم الأخير للنسخة الـ 25 لرالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان نهاية مثيرة اليوم بعد أن هبت عاصفة رملية قوية على الإمارات منعت انطلاق الجولة الأخيرة للرالي.

وتم تحييد مرحلة طيران أبوظبي الخاصة الخامسة التي يبلغ طولها 234 كم نظرا لانخفاض مدى الرؤية لأقل من 100 متر مما ساهم في تعطيل الدعم الجوي للنسخة الـ 25 للرالي الذي يقام في صحراء المنطقة الغربية بالدولة .

وبدلا من خوض الجولة توجه السائقون الـ 89 الذين تمكنوا من بلوغ المرحلة الخامسة 42 سيارة وسيارة بقي و47 دراجة نارية وكوادز إلى حلبة مرسى ياس حيث نقطة النهاية الرسمية للرالي ومنصة التتويج التي ألغيت لاحقا نظرا للظروف الجوية الصعبة.

وباتت النتائج الرسمية المعتمدة لمرحلة نيسان باترول الخاصة الرابعة هي النتائج النهائية للسائقين والترتيب العام المعتمد مما يعني فوز السائق القطري ناصر العطية بلقبه الثاني في رالي أبوظبي الصحراوي للسيارات وفوز الاسباني مارك كوما باللقب الثامن له في رالي أبوظبي الصحراوي للدراجات النارية.

وتمكنت الإمارات من الخروج بجائزتين في الرالي حيث تمكن الإماراتي أحمد الفهيم من الفوز بلقب سيارات البقي " تي3 " بعد أن أنهى الرالي في المركز التاسع في الترتيب العام للسائقين بسيارته البولاريس في حين تمكن منصور بلهلي من التتويج بلقب فئة "تي2" لسيارات الانتاج بعد أن أنهى الرالي في المركز 13 بسيارته النيسان باترول فيما ذهب لقب الدراجات الرباعية "الكوادز" للقطري محمد أبو عيسى الذي يعانق الكأس للمرة الثانية في ثلاث سنوات بدراجته الـ ياماها رابتور.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا