• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس الباراجواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

قدم سلطان راشد الكيتوب سفير الدولة لدى جمهورية البرازيل الاتحادية أوراق اعتماده، إلى فخامة الرئيس هوراسيو مانويل كارتس رئيس جمهورية الباراجواي كسفير غير مقيم للدولة لدى العاصمة أسونسيون.

ونقل السفير إلى رئيس الباراجواي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكداً أن دولة الإمارات تنظر إلى جمهورية الباراجواي كشريك استراتيجي في المنطقة، وأنها على استعداد لتعميق التعاون الثنائي في المجالات كافة.

وأكد السفير الكيتوب ضرورة مواصلة الحوار والتعاون وتبادل الزيارات بين البلدين، بما يساهم في تطوير العلاقة الثنائية ويخدم المصلحة المشتركة.

من جانبه، رحب فخامة الرئيس هوراسيو كارتس بسفير الدولة متمنياً له التوفيق في مهامه، وحمله نقل تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله. (أسونسيون- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض