• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تقام 5 ديسمبر بالأردن

الإمارات تشارك في قمة العرب للطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تشارك مجموعة الشركات الإماراتية في أعمال الدورة السادسة من «قمة العرب للطيران»، التي تعقد يومي 5 و 6 من ديسمبر المقبل في منطقة البحر الميت في الأردن، تحت عنوان «تواصل الثقافات وتحفيز الاقتصادات».

وتهدف الدورة إلى تسليط الضوء على ترابط الأدوار التي يلعبها قطاعا الطيران والسياحة ومساهمة ذلك في تحقيق تنمية اقتصادية أكبر في المنطقة، إلى جانب استعراض التوجهات والرؤى الواسعة والفرص المتاحة لدفع عجلة النمو والتطور في قطاع الطيران والسياحة في العالم العربي. وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: «إننا نتطلع للمشاركة بهذا المنتدى الاستراتيجي الذي يجمع بين جانبين مهمين في قطاع السياحة والسفر وهما صناع القرار في القطاع العام والخاص ووسائل الإعلام العربية، في حين نواكب التطورات الجديدة التي سيكون لها تأثير واسع على اقتصاد البلدان العربية».

وقد أطلقت مبادرة «قمة العرب للطيران» في عام 2011، وتوصف بأنها «المنصة الناطقة بقضايا القطاع»، وتقام سنوياً بالتعاون مع قادة قطاعي الطيران والسياحة وبمشاركة الهيئات الحكومية وممثلي وسائل الإعلام المرموقة والمؤسسات الرائدة، للتحاور حول عدد من المواضيع الرئيسية التي تهم أصحاب المصلحة في قطاع الطيران.

والنتائج الرئيسية للقمة تصدر في تقرير يقدم لاحقاً إلى المنظمين وصناع القرار من القطاعين العام والخاص.

وتُقام دورة هذا العام تحت رعاية معالي لينا عناب، وزيرة السياحة والآثار الأردنية، في 5 و6 ديسمبر في منطقة البحر الميت بالأردن، وتحمل عنوان «تواصل الثقافات وتحفيز الاقتصادات». وتهدف إلى تسليط الضوء على ترابط الأدوار التي يلعبها قطاعا الطيران والسياحة ومساهمة ذلك في تحقيق تنمية اقتصادية أكبر في المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا