• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

ضمن برنامجها السنوي لإيفاد 600 مواطن لأداء الفريضة

«مؤسسة زايد الخيرية» تبدأ تلقي طلبات الحج من أبناء إمارة الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

بدأت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية صباح أمس، تلقي طلبات المواطنين في إمارة الفجيرة وضواحيها الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام، وذلك ضمن برنامجها السنوي لإيفاد 600 مواطن من داخل الدولة لأداء الفريضة.

فيما سيتم إيفاد نحو 400 شخص من خارج الدولة بالتنسيق مع وزارة الخارجية وسفارات الدولة في الخارج.

واستقبلت لجنة الحج في المؤسسة طلبات 32 عائلة مواطنة من إمارة الفجيرة والمنطقة الشرقية للدولة في اليوم الأول للتسجيل لأداء فريضة الحج، وذلك بمركز الخدمات الاجتماعية بإمارة الفجيرة، حيث خصصت المؤسسة ضمن موازنتها السنوية لهذا الغرض نحو 16 مليون درهم للمواطنين من داخل الدولة، ومبلغ أربعة ملايين درهم لحجاج الخارج.

وتواصل المؤسسة خلال الأيام المقبلة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في أداء الفريضة من مختلف إمارات الدولة وفق مواعيد محددة مسبقاً. وقال أحمد شبيب الظاهري مدير عام مؤسسة زايد، إن المؤسسة قررت ابتعاث 600 مواطن لأداء فريضة الحج هذا العام.

وأكد الظاهري أن مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، بناءً على توجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، قامت بالتنسيق مع معظم الجهات الداعمة لبرنامج الحج مثل هيئة الهلال الأحمر ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، وديوان سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان وهيئة الإمارات للهوية، ومكتب سمو الشيخة فاطمة وعدد من الجمعيات الخيرية والهيئات في كافة إمارات الدولة.

ونوه الظاهري بأنه سيتم طرح مناقصة عامة لكافة حملات الدولة خلال الشهر القادم، وسوف يتم توزيع الحجاج على أكبر عدد من الحملات التي ستلتزم بمعايير وإجراءات المؤسسة، وذلك حسب توجيهات الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض