• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الشارقة الإسلامي» يطلق دفعة جديدة من برامج تطوير الكوادر الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي دفعة جديدة من برامج التطوير الوظيفي «مسار»، و«رواد» المتخصصين بدعم توطين وتطوير القيادات الشابة في المصرف.

جاء ذلك، خلال الحفل الذي أقامته مجموعة الموارد البشرية بالمصرف بحضور أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي للمصرف، وعدد من المسؤولين والموظفين.

وشملت الدفعة الجديدة إلحاق 9 من الكفاءات الوطنية بالمصرف في برامج التطوير الوظيفي، حيث تم تسجيل 4 منهم في برنامج «رواد» و5 في برنامج «مسار»، حيث يتضمن البرنامجان العديد من الاستراتيجيات التي تستهدف الموظفين المواطنين في المصرف لتأهيلهم إلى مراتب قيادية مختلفة، إضافة إلى دعم وتطوير المواهب الجديدة.

 ووفق الخطة المعتمدة لبرنامج مسار وهو برنامج وظيفي قيادي يمتد من سنتين إلى ثلاث سنوات سيتدرب الملتحقين بالبرنامج ليكونوا مؤهلين للحصول على فرص وظيفية قيادية في مصرف الشارقة الإسلامي تتناسب مع تميزهم ومهاراتهم، وذلك ضمن خطة تطويرية صممت خصيصاً، بما ينسجم مع احتياج المصرف واختصاص ومؤهلات كل متدرب، وسيتم تثبيت الموظف بناء على تقييمات دورية، وبإشراف عدد من المرشدين والخبراء الذين يديرون البرنامج.

وقال أحمد سعد نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: «يعد المصرف من أوائل المؤسسات التي سارعت بتأسيس قسم تطوير الكوادر الوطنية الذي يهتم بالعنصر المواطن والطاقات الوطنية المبدعة «توظيفاً، وتدريباً، وتوجيها، وتمكينا» من خلال البرامج الرائدة التي تستهدف طلاب الجامعات، وخريجي الثانوية العامة، وخريجي الجامعات، والموظفين، وقد أثبت المشاركون جدارتهم، وسنحرص على تطوير هذه البرامج وضم المزيد من الطاقات الوطنية المبدعة».

 من جهتها، قالت ايمان جاسم مدير مجموعة الموارد البشرية بمصرف الشارقة الإسلامي إن المصرف يحرص على دعم توطين وتطوير المهارات الوطنية من حيث النوع لا الكم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا