• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«عالمية أبوظبي» لمحترفي الجو جيتسو تنطلق غداً تحت رعاية محمد بن زايد

اكتمال عقد المواهب للمشاركة في كأس العالم للأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

اكتمل عقد اللاعبين الصغار الذين يشاركون في منافسات كأس العالم للأطفال، التي تدشن انطلاقة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو غداً، والمقامة برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتستمر منافسات كأس العالم يومين، بعد أن أضافت اللجنة المنظمة يوماً إلى المنافسات، ما يعكس أهمية القاعدة السنية في توجهات اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي.

ويشارك في منافسات الصغار بكأس العالم للأطفال، لاعبون من 34 جنسية حول العالم، أبرزهم من اليابان، والبرازيل، وأستراليا، وأميركا، والبرتغال، وبريطانيا، وكندا، إضافة إلى مواهب الإمارات، الذين يمثلون أغلبية وسط المشاركين بنسبة تزيد على 90 في المائة، ويتنافس الصغار في الأحزمة: الأبيض، الرصاصي، الأصفر، البرتقالي، الأخضر، والأزرق.

وحقق صغار الإمارات 122 ميدالية متنوعة في النسخة الخامسة من بطولة العالم، من بينها 45 ميدالية ذهبية، وتبدو التطلعات أكثر تفاؤلاً في النسخة الحالية، بفضل ما توافر لمواهبنا من إعداد استثنائي، وبرامج خلاقة أسهمت في الارتقاء بمستوياتهم.

وكان وصول الأطفال المشاركين من حول العالم، قد تواصل حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، وبالتوازي مع وصول النجوم المحترفين، الذين تبدأ منافساتهم، اعتباراً من يوم الخميس المقبل، وتستمر ثلاثة أيام، كما بدأت وفود الاتحادات الآسيوية والدولية في التوافد على العاصمة الإماراتية، تلبية لدعوة اتحاد اللعبة.

وأكد الشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «آنوك» حضوره إلى أبوظبي ومتابعة افتتاح البطولة، تلبية لدعوة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، التي سلمه إياها، على هامش حضور وفد الاتحاد الآسيوي اجتماعات «آنوك» مؤخراً بالكويت، كما أكد المدير التنفيذي لمنظمة «سبورت أكورد» حضوره هو الآخر، إضافة إلى عدد من رؤساء الاتحادات الآسيوية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا