• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تضم 20 حارة وتبلغ طاقتها الاستيعابية صيانة 15 مركبة يومياً

مواصلات الإمارات تفتتح وحدة فنية لصيانة المركبات الفارهة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

افتتح محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، الورشة الفنية الأولى لوحدة الإمارات لصيانة المركبات الفارهة، في المنطقة الصناعية 12 بمدينة الشارقة، لتنضم بذلك إلى مجموعة الوحدات والمشاريع التابعة لدائرة الخدمات الفنية بمواصلات الإمارات، ولتكون أول وحدة فنية متخصصة تستقبل المركبات من الطرازات الفاخرة من الأفراد والمؤسسات والشركات الخاصة.

جرت مراسم الافتتاح بحضور عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية، وعبدالله الغفلي المدير التنفيذي لدائرة النقل المدرسي، ووليد المهيري المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير، وفريال توكل المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المؤسسية، والمهندس فاضل عطا الله مدير الوحدة، وعدد من مديري الإدارات ومراكز الأعمال في المؤسسة.

وعقب قص شريط الافتتاح تجول مدير عام المؤسسة في الأقسام المختلفة للوحدة، واستمع إلى شرحٍ من مدير الوحدة عن مزايا الخدمة، واطلع على المعدات والأدوات التقنية والفنية المعتمد عليها، والتي تتوافق مع أفضل المواصفات والمقاييس المعتمدة.

وأفاد محمد الجرمن، بأن الوحدة هي مشروع فني جديد الأول من نوعه على المستوى الحكومي، ويأتي نتيجة لتطور قاعدة عملاء مواصلات الإمارات، وتنامي الخدمات الفنية المقدمة لهم، ويلبي الاحتياجات الناجمة عن ارتفاع عدد وتنوع أسطول المركبات التابعة للمؤسسة، ومن ضمنها المركبات الفارهة، مشيراً إلى أن هذا التنامي والتوسع في الخدمات، يتطلب تطويراً وتحديثاً للبنية الفنية التحتية التي تملكها المؤسسة، وتوفير كادر فني ومعدات مختصة لهذا الغرض.

وأكد أن توفير خدمة الصيانة الفنية للمركبات الفارهة يدعم الأهداف الإستراتيجية لمواصلات الإمارات وتوجهاتها، في تعزيز النمو المالي، وتطوير الخدمات المقدمة للعملاء وتنويعها، موضحاً بأن افتتاح الوحدة في الشارقة هو مرحلة أولى ومبدئية لإطلاق الخدمة، تمهيداً لافتتاح الورشة الرئيسة في منطقة القوز بدبي.

وقال «تعمل المؤسسة على دراسة وتقييم منظومة التعامل مع الأفراد من العملاء، وتجهيز المرافق والاحتياجات اللازمة من معدات مختلفة، بما يحقق التأهيل الكافي للفنيين العاملين بصورة احترافية ومتميزة في التعامل مع مركبات شديدة الحساسية، وهذا ما يمكننا من بناء علاقات استراتيجية متنوعة من العملاء من مؤسسات وأفراد، والدخول كلاعب فاعل ومؤثر في سوق خدمة السيارات الفاخرة والفارهة في الدولة، وما يرتبط بذلك من تنافس في سوق العمل».

وأوضح المهندس عامر الهرمودي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات الفنية بمواصلات الإمارات أن الوحدة تختص بصيانة وإصلاح كافة أنواع المركبات المصنفة ضمن فئة فارهة تشمل بي إم دبليو، ومرسيدس، وبورش، ورنج روفر، وجاجوار، وأودي، وغيرها، حيث أسست الوحدة على بنية تحتية متطورة مزودة بأحدث الأجهزة التي يمكنها خدمة مختلف طرازات المركبات والمصنعة حتى 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض