• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

ما حقيقة اعتناق نجمة أميركية الإسلام؟!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يناير 2017

(وكالات)

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول اعتناق نجمة أميركية الإسلام بعد حذفها جميع صورها من حساباتها عبر «انستغرام» و«تويتر» و«فيسبوك».

وكتبت النجمة الأميركية ليندسي لوهان في بداية صفحتها الجديدة على «انستغرام» عبارة «عليكم السلام» مما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناق النجمة البالغة من العمر 30 عاما الإسلام.

وفيما لم تنفِ لوهان تلك الإشاعات أو تؤكدها، بدأ عدد من متابعيها وجمهورها من المسلمين في جميع أنحاء العالم بإرسال تهانيهم إلى نجمة ديزني السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي العام 2015 قامت لوهان بتلاوة القرآن، ثم قامت في أواخر العام الماضي بتأسيس شركة إنتاج في مدينة دبي، وسبق أن صرحت أمام ممثلين من المجلس الإسلامي البريطاني، بحكم إقامتها في لندن، أنها الآن في "فترة تجديد"، بحسب موقع روسيا اليوم.

وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها لوهان ضجة حول إمكان اعتناقها الإسلام، إذ سبق أن شوهدت في شوارع نيويورك حاملة القرآن الكريم فضلا عن ظهورها بالحجاب في مخيمات اللاجئين بتركيا في أواخر العام 2016.

وأكد عدد من المقربين من الممثلة ومطربة البوب الأميركية أنها لم تعتنق الإسلام بشكل رسمي إلا أنها بصدد دراسة إمكان اعتناقه، وقد كانت لوهان صريحة بشأن رغبتها في اعتناق الإسلام حيث كشفت أنها بصدد حفظ القرآن الذي ساعدها على معرفة نفسها «وقد فتح أمامي تجربة روحية .. الإسلام هو الشيء الوحيد الذي أريد أن أتعلمه وهذه مشيئتي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا