• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية         12:34    أردوغان يؤكّد رفض بلاده تقسيم الشرق الأوسط، وسيبحث الأمربشكل مفصّل مع نظيره الأمريكي ترامب خلال أول زيارة إلى الولايات المتحدة    

للمرة الأولى منذ 6 سنوات

رمضان 2016 .. لا شكاوى من ارتفاع أسعار السلع الغذائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

بسام عبدالسميع (أبوظبي)

بلغ إجمالي شكاوى المستهلكين في يونيو الماضي 1650 شكوى، حسب الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، موضحاً

«أن معظم تلك الشكاوى يتعلق بخدمات ما بعد البيع، وقطاع السيارات، فيما لم يتم رصد أي شكاوى تتعلق بارتفاع الأسعار الغذائية، فيما تلقت الوزارة عدداً من الشكاوى بشأن ارتفاع أسعار وجبات المطاعم وتم التعامل مع تلك الشكاوى بصورة فورية».

وأفاد أن شهر مضان 2016 سجل المركز الأول في غياب شكاوى المستهلكين الخاصة بارتفاع أسعار سلع غذائية للمرة الأولى في 6 سنوات عمر إنشاء مركز اتصال حماية المستهلك.

وأشار إلى أن شهر رمضان المنصرم سجل أعلى ارتفاع في كلفة الدعم للعروض والتخفيضات بقيمة 260 مليون درهم لعشرات الأصناف من السلع الغذائية والاستهلاكية.

وأشار النعيمي إلى أن الشكاوى التي تتلقاها الوزارة تتوزع بين 9 فئات، تضم «ارتفاع الأسعار، والسيارات، والإلكترونيات، والهواتف، والأثاث، وقطع الغيار والإطارات، والعقارات، وبطاقات الائتمان، وشكاوى متفرقة»، مشيراً إلى أن الوزارة نجحت في حل 97٪ من تلك البلاغات بالتعاون مع الجهات المختصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا