• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مركز دبي للسلع المتعددة يفتتح نادي الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة أمس عن افتتاح نادي الطاقة، وهي مبادرة غير هادفة للربح تهدف إلى خلق شبكة تضم خبراء في مجال الطاقة، وإيجاد بيئة تعاونية تحتضن التحاور والابتكار وتبادل المعرفة.

ويفتتح النادي أبوابه أمام المهنيين الذين يلعبون دوراً فاعلاً في مجال الطاقة ويتخذون من الإمارات مقراً لهم، حيث يوفر لهم النادي اجتماعات دورية تمكنهم من تبادل الخبرات والبحث عن فرص عمل جديدة، وتأسيس الشراكات، ومناقشة التحديات والفرص.

وشارك في تأسيس النادي شركة «سي أم أس»، وهي شركة عالمية رائدة في القانون، وبدعم من تومسون رويترز، ويورو للاستشارات البترولية، وشركة النفط والغاز العربي. وقال غوتام ساشيتال الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة «ندرك في مركز دبي للسلع المتعددة، إن الشركات والمهنيين العاملين في مجال الطاقة يسعون دوماً لتوسعة شبكة معارفهم، وتبادل الأفكار، والوصول إلى أسواق جديدة، وممارسة أعمال بدرجة ثقة عالية.

وفيما يحتضن مركز دبي للسلع المتعددة نحو 800 شركة عاملة في مجال الطاقة، نتطلع قدماً لاستقبالهم جميعاً، جنباً إلى جنب مع المؤسس المشارك للنادي، شركة ‏CMS، عبر لقاءات منتظمة».

ويُشجعُ النادي أعضاءه على لعب دور فاعل في صياغة جدول أعمال اللقاءات، وذلك بما يتماشى مع خبراتهم ومتطلباتهم، على أن يلعب مركز دبي للسلع المتعددة دور منسق اللقاءات، بهدف ضمان الشفافية الإسهام في نمو القطاع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا