• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

هاميلتون يكشف أسرار 15 مايو بعد الاعتزال!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 19 يوليو 2016

لندن (أ ف ب)

أكد بطل العالم البريطاني لويس هاميلتون أنه سيكشف حقيقة ما حصل في 15 مايو الماضي خلال جائزة إسبانيا الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة العالم لسباقات فورمولا-1، بعد اعتزاله.

وأفلت هاميلتون وزميله في مرسيدس الألماني نيكو روزبرج من العقوبة خلال السباق الإسباني على الرغم من الحادث الذي حصل معهما عند الانطلاق حين حلت «الكارثة» بعدما حاول البريطاني تجاوز زميله، فإنه فقد السيطرة على سيارته عند المنعطف الرابع بعد أن خرج عن المسار نتيجة إغلاق الباب عليه من قبل روزبرج فأطاح سيارة الأخير وخرجا معاً من الحلبة.

ويأتي الإنذار الأخير بعد حادث آخر حصل في السباق الذي سبقه على حلبة سبيلبرج النمسوية حين انتزع هاميلتون فوزه الثالث هذا الموسم من زميله روزبرج في اللفة الختامية بعد حادث تصادم بينهما تسبب بتحطيم الجناح الأمامي لسيارة الألماني الذي أنهى السباق في المركز الرابع بعد أن تجاوزه الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بول-تاج هيوير) والفنلندي كيمي رايكونن (فيراري). واستغل هاميلتون حدثاً ترويجياً خاصاً بمصرف «يو بي إس» السويسري الراعي لفريق مرسيدس من أجل التحدث مباشرة عبر موقع فيسبوك عن وضعه النفسي بعد كل الذي حصل مع زميله، قائلاً: «عندما أفكر ببرشلونة هذا العام، فما حصل كان لحظة سيئة للغاية بالنسبة لي، لكن الأمور التي حصلت لن تعلموا بها إلا بعد اعتزالي».

وأكد السائق البريطاني أنه غير مهتم بمحاولة الوصول إلى إنجاز الأسطورة الألمانية ميكايل شوماخر، إن كان من حيث الألقاب السبعة التي توج بها الأخير أو انتصاراته الـ91 في سباقات الفئة الأولى، قائلاً: «أريد أن أكون أعظم ما بإمكاني الوصول إليه. لا أومن بأن تحقيق أعظم ما بإمكاني يحدد استناداً إلى إنجازات الآخرين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا