• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دو» تحصل على شهادة المنتدى الدولي للمصادقة على أجهزة الاتصال الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

نالت «دو» شهادة المنتدى الدولي للمصادقة على أجهزة الاتصال الجديدة في الشرق الأوسط، لتصبح أول شركة اتصال مؤهلة لإجراء الاختبارات الميدانية (FTQO) إقليمياً.

ويتولى المنتدى الدولي للمصادقة مهام اعتماد الأجهزة المتحركة الجديدة، مثل الهواتف والحواسيب اللوحية ووصلات الإنترنت والموجهات وغيرها، وذلك لضمان ثقة شركات الاتصال بأن هذه الأجهزة المطورة حديثاً ستعمل بشكل جيد على شبكاتها، لا سيما في الوقت الراهن الذي يشهد فيه قطاع التكنولوجيا نمواً وتطورات متسارعة.

وتضم قائمة أعضاء المنتدى الدولي للمصادقة شركات اتصال عالمية ومصنعي هواتف ومؤسسات متخصصة في مجال اختبارات الأجهزة.

وتحظى الاختبارات الميدانية بأهمية محورية في عملية مصادقة المنتدى، وفي ضوء كون «دو» أول شركة اتصال مؤهلة لإجراء هذه الاختبارات في المنطقة، بات بإمكان الشركات المصنعة لأجهزة الاتصال والمعدات الأصلية إجراء الاختبارات الميدانية على شبكة «دو» للإيفاء بمتطلبات المنتدى الدولي للمصادقة.

وبهذه الخطوة، تمتلك «دو» القدرة على التأكد من كون الأجهزة الجديدة قابلة للعمل على شبكتها، إلى جانب كونها قادرة على ضمان عمل الأجهزة المباعة لعملائها على شبكات شركائها في مجال التجوال الدولي من جهة، وضمان عمل أجهزة مشتركي الشبكات الدولية الشريكة دون مشاكل على شبكتها أثناء وجودهم في الدولة من جهة أخرى.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا