• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

صنداونز يهزم الزمالك في معقله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

القاهرة - أ ف ب

تلقى الزمالك المصري ضربة موجعة بسقوطه على أرضه أمام ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي 1-2 مساء الأحد على ملعب بتروسبورت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأصبح صنداونز بحاجة إلى نقطة من مباراته المقبلة ضد الزمالك أيضاً، لكن على أرضه، من أجل ضمان تأهله إلى الدور نصف النهائي، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني في هذه المجموعة، حيث كان الأول على أنييمبا النيجيري 2-1 في الجولة الثانية، علماً بأن مباراته في الجولة الأولى مع وفاق سطيف الجزائري ألغيت بعد استبعاد الأخير عن المسابقة.

وأصبحت المجموعة تضم 3 فرق بعد استبعاد وفاق سطيف من قبل الاتحاد الأفريقي بسبب سوء سلوك وتصرفات جمهوره، ما يجعل الزمالك الذي يملك 3 نقاط حصل عليها من فوزه على أنييمبا (1-صفر) خارج قواعده في وضع جيد للحصول على إحدى بطاقتي المجموعة بالرغم من تلقيه الأحد هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم وذلك لأن الفريق النيجيري يقبع في ذيل المجموعة من دون نقاط.

وتقدم الفريق الجنوب أفريقي الذي وصل إلى ربع النهائي بعد استبعاد فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي لإشراكه لاعباً غير مؤهل، منذ الدقيقة 18 عير تياني مابوندا الذي سقطت الكرة أمامه بعدما ارتدت من القائم إثر تسديدة لخاما بيليات من زيمبابوي فتابعها في شباك الحارس أحمد الشناوي.

وكثف الفريق المصري محاولاته بعد الهدف وسدد محمود عبد الرازق «شيكابالا» ركلة حرة انقذها حارس مرمى الضيوف على دفعتين. وتوالت محاولات الزمالك حتى نجح محمد ابراهيم في ادراك التعادل في الدقيقة 37 بعدما تلقى تمريرة من أيمن حفني فاستغل خروج الحارس ليضع الكرة في المرمى.

وتواصل هجوم الزمالك بحثًا عن هدف التقدم لكن من دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا