• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

رالي أبوظبي الصحراوي يبوح بكل أسراره اليوم

العطية يقترب من اللقب الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اقترب السائق القطري ناصر العطية من تحقيق لقبه الثاني في رالي أبوظبي الصحراوي الذي يختتم دورته الـ 25 اليوم، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وفاز بالمرحلة الرابعة التي تحمل اسم نيسان، وفي الوقت نفسه اقترب بطل العالم للدراجات النارية، مارك كوما، من رفع الكأس الثامن له في الإمارات.

ويشارك العطية في الرالي رفقة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة من نوع ميني رباعية الدفع، ويتطلع لتكرار فوزه بنسخة الرالي للعام 2008، وكسب السائق القطري مرحلة نيسان باترول الخاصة الرابعة التي يبلغ طولها 258 كم، متفوقا على المدافع عن اللقب، الروسي فلاديمير فاسيليف، ليوسع صدارته للترتيب العام للسائقين بفارق 19 دقيقة و47 ثانية عن الروسي الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع ميني.

ويحل ثالثا في الترتيب العام للسائقين الهولندي إيريك فان لون بفارق 20 دقيقة، يليه كل من، البريطاني «هاري هنت» بسيارة ميني، والسعودي يزيد الراجحي والبولندي «ماريك دابروزكي»، اللذان يشاركان بسيارتين من نوع تويوتا هايلوكس.

وحملت المرحلة خيبة أمل كبيرة لكل من الشيخ خالد القاسمي، الذي بدأ السباق من المركز الرابع في الترتيب العام للسائقين، ومواطنه يحيى بلهلي، الفائز بالمرحلة الأولى.

وخرج القاسمي من المنافسات بعد حوالي منتصف الجولة بعد مشاكل في علبة التروس، أما بالنسبة لبلهلي، الذي تراجع ترتيبه للمركز التاسع في سباقات اليوم الثالث بعد أن كان قد تفوق على السيارات المصنعية بسيارته المعدلة محليا، نيسان بيك أب، حيث انقلبت سيارته في بداية المرحلة وتعرض لهبوط عنيف بعد 35 كم من انطلاق المرحلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا