• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعجب من الهجوم المتواصل على «حلاوة روح»

باسم سمرة يكشف غموض حياة عبدالحكيم عامر في «صديق العمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

سعاد محفوظ (القاهرة)

استطاع أن يميِّز نفسه بأدائه الذي لفت إليه الجمهور، سواء في السينما أو الدراما، ليصبح «باسم سمرة» ضيف المصريين الممتع خلال أعماله العديدة التي يتم عرضها على مدار العام، واستمراراً للنجاح يتأهَّب النجم سمرة لخوض تجربة جديدة ومختلفة بتجسيده شخصية المشير عبدالحكيم عامر في مسلسل «صديق العمر» أمام الزعيم جمال عبدالناصر، ليكشف الجوانب المهمة من حياة عامر التي تعرضت للتعتيم الدرامي والظلم..

وتعجب باسم من الهجوم المتواصل على فيلم «حلاوة روح» قائلاً: لا أجد سبباً مناسباً للهجوم غير المبرر على فيلم «حلاوة روح»، وأعتقد من غير المقبول أن يتم انتقاد الفيلم بسبب البرومو القصير الذي تظهر فيه هيفاء وهبي.

المشاهد الجريئة

وعن المشاهد الجريئة داخل الفيلم، قال: جميع مشاهد الفيلم مناسبة تماماً للسياق الدرامي، حيث تدور القصة عن زوجة سافر زوجها إلى الخارج، ولضيق الحياة تستغل جمالها للعمل في أحد الملاهي الليلية، وعندما يشاهدها جارها يحاول الضغط عليها بكافة الطرق للحصول عليها لمتعته الخاصة، ولذلك يظهر ضمن أحداث العمل مشاهد جريئة، ولكنها ليست مبتذلة، والفيلم تدور أحداثه حول مجتمع العشوائيات، ولكن بصورة مختلفة عن الأدوار الشعبية التي أجسدها خلال أعمال عديدة.

وبشأن تكراره في تجسيد نفس الأدوار «الشعبية» أكد أن العمل بالنسبة لي تجربة ممتعة بصرف النظر عن تشابهها مع أدوار سابقة أم لا، كما أن معظم الأدوار الشعبية التي أقدمها تتناول قضايا مهمة تمثل شريحة كبيرة من المجتمع، يتم طرحها برؤية جديدة ومختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا