• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينطلق غداً لمسافة 80 كلم من كورنيش أبوظبي

500 متسابق في تحدي «أدنوك» للدراجات الهوائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» تفاصيل سباق تحدي أدنوك للدراجات الهوائية والذي تنظمه الشركة غداً بمشاركة اكثر من 500 متسابق من الجنسين، وذلك في مؤتمر صحفي بمجمع الشيخ خليفة للطاقة بأبوظبي.

وحضر المؤتمر الصحفي السيد سعيد البادي مدير قسم المطبوعات والوسائط المتعددة بالشركة وعبد السلام فيروز رئيس شعبة الخدمات الترفيهية ويوسف عمر البلوشي رئيس قسم الرياضات الجماعية بمجلس أبوظبي الرياضي ومحمد قاسم ممثل اتحاد الدراجات الهوائية.

وانتهت لجنة البطولة من إعداد كافة الترتيبات وتوفير كافة التجهيزات والفرق الطبية وفرق الدعم للمشاركين وتوفير كل الإمكانات التي تكفل نجاح البطولة وخروجها في أزهى صورة في ظل رصدها جوائز كبيرة للفائزين.

وثمن السيد سعيد بن سيف القمزي مدير دائرة الشؤون الإدارية رئيس لجنة نشاط نادي الكورنيش، الدعم الذي حظيت به البطولة من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الدراجات الهوائية وبلدية أبوظبي والإدارة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بإدارة مرور أبوظبي.

وقال: «تنظيم هذه الفعالية يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لأدنوك، واهتمامها بدعم الرياضة بصفتها إحدى أهم الداعمين للفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية في الدولة، واعترافا وتقديرا للإنجازات الكبيرة التي حققها رياضيو الدولة على الصعيد العربي والإقليمي والدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا