• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جرافيتي وبشير يعودان إلى تشكيلة «الأحمر»

الأهلي يستعد خلف «الأسوار المغلقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

معتز الشامي (دبي) - استمر الأهلي في التدريب بعيداً عن أعين المراقبين والجماهير، وغادر معقله بـ «القلعة الحمراء»، حيث ابتعد بلاعبيه عن الضغوط، عبر نقل تدريباته إلى ملعب ند الشبا خلال الأيام الماضية، ويواصل «الفرسان» تدريباته اليوم بالملعب نفسه، قبل التوجه إلى العين للمبيت ليلة اللقاء المرتقب مساء الغد أمام الوحدة في ربع نهائي الكأس، والذي يدخله الأهلي للدفاع عن لقبه.

ويستعيد «الأحمر» عافيته الفنية، بعد انتهاء إيقاف البرازيلي جرافيتي، حيث يعود لقيادة القوة الهجومية الضاربة لـ «الفرسان»، إلى جانب استعادة أحمد خليل لياقته الفنية والبدنية كاملة، فيما دخل أيضاً التدريبات مؤخراً المدافع بشير سعيد، بعد انتهاء إيقافه هو الآخر، بعد أن غاب عن مباراة دبي لحصوله على 3 إنذارات.

وتكتسب المباراة المرتقبة أمام «العنابي» أهمية خاصة، لأنه تأتي بعد سلسلة من الانتصارات في الدوري للأهلي، فضلاً عن أنها محطة مهمة في طريقه للمنافسة على لقب البطولة الذي يسعى إليه للمرة الثانية على التوالي. ويعتمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين على قوة الوسط في مواجهة التنظيم الدفاعي والهجومي لفريق الوحدة، وشهدت التدريبات الأخيرة للأهلي التركيز على علاج السلبيات التي ظهرت على الأداء الدفاعي أمام دبي، بجانب الارتقاء ببعض المهام التكتيكية داخل الملعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا