• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«فرسان الإرادة» أهدوا الإنجاز لحمدان بن محمد

فضية وبرونزية أول غيث الرماية في المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

لندن (الاتحاد)

انتزع منتخبنا الوطني للرماية للمعاقين«فرسان الإرادة والتحدي» ميداليتين في اليوم الأول لمنافسات كأس العالم للرماية المقامة في مدينة ستوك ماندفيلد البريطانية والمؤهلة إلى دورة الألعاب البارالمبية ريودي جانيرو 2016 بالبرازيل ليسطروا إنجازاً جديداً للرماية، حيث أحرز البطل الأولمبي عبد الله سلطان ميدالية فضية في مسابقة 10 أمتار بندقية هوائية، وأضاف عبيد الدهماني البرونزية لنفس لمسابقة، وهو ما يعد أول الغيث في هذه التظاهرة العالمية، حيث من المتوقع أن يحقق رماتنا ميداليات أخرى في ثاني أيام البطولة العالمية.

أهدى اللاعبان الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، عرفاناً بالدعم المستمر واللا محدود لرماة الإرادة والتحدي «فريق فزاع للرماية» الذي يمثل الدولة خير تمثيل في المحافل الرياضية الخارجية.

وقد واجه رماتنا منافسة قوية خاصة من الرامي الفرنسي ديدير ريتشارد الفائز بذهبية المسابقة الذي تخطى العرياني بنقطة واحدة بعد منافسة قوية وشرسة.

من جانبه، زار محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين مقر البعثة بلندن ومتابعة المنافسات في بطولة كأس العالم لرماية المعاقين، حيث حرص على تهنئة اللاعبين الفائزين، وحثهم جميعا على مواصلة هذه الإنجازات الطيبة، مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد والعطاء لاعتلاء منصات التتويج ورفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في هذه التظاهرة العالمية.

وقال الهاملي: «نبارك لحكومتنا وشعبنا هذا الإنجاز المستحق لمنتخب المعاقين الذين اسعدوا الجميع في جميع المحافل والمشاركات، بغض النظر عن مكان المنافسة أو قوة المنافسين، إنهم يتمتعون بالروح العالية والهمة التي تصاحب الفريق في حله وترحاله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا