• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة        11:48    الحلف الاطلسي يطالب تركيا ب"احترام كامل لدولة القانون"        11:49    اصابة شرطيين اثنين بجروح برصاص أطلقه رجل "يشتبه بانه متطرف" في لاريونيون الفرنسية     

دمية..تفصل حبيبين!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 أبريل 2014

الاتحاد نت

قام شاب صيني بطلب تعويض مادي بعد انفصاله من حبيبته السابقة، بسبب مشاركة طرف ثالث في علاقة الحب هو دمية الفتاة "سنوبي".

وكانت سنوبي بحسب موقع "روسيا اليوم" جزءا لا يتجزأ من علاقة الحب التي جمعت بين صاحبتها وو يان والشاب فانغ يانغ طوال 4 سنوات، إذ كانت الشابة الصينية (22 عاما) تصطحبها معها دائما إلى المطاعم ودور السينما، ولكن ليس كدمية فحسب. فقد كانت يان تجبر صديقها على شراء تذاكر العرض للدمية كما كانت سنوبي تحصل على طبق خاص بها في المطعم. كان يانغ يتعايش مع هذا الوضع بطريقة أو أخرى علما أنه كان يتناول طبق سنوبي في كل مرة، مما أدى إلى زيادة وزنه 10 كغم.

لكن الشاب لم يغفر لصديقته صفعة وجهتها له سيما في مكان عام لرفضه أن يدخل سنوبي المرحاض، فقرر إنهاء العلاقة ومطالبة وو يان بـ 6450 دولارا، يبدو أنها مجموع ماأنفقه على الدمية. من جانبهم يؤكد محامون صينيون فشل فانغ يانغ في مسعاه وأنه لن يستعيد حتى دولارا واحدا من هذا المبلغ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا