• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الإمارات تسلم السلطات في عدن 50 مولداً كهربائياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

عدن (وام)

سلمت دولة الإمارات السلطات في محافظة عدن حوالي 50 مولداً كهربائياً وذلك في إطار دعم الدولة وجهودها لإنهاء أزمة الطاقة التي تشهدها المحافظة.

وأعرب اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً على وقوفهم ومساندتهم الحكومة اليمنية والسلطات المحلية في عدن لتحسين أوضاع الخدمات فيها. وأشاد الزبيدي خلال إطلاعه على عملية تجهيز وتركيب المولدات الكهربائية الجديدة في منطقة حجيف في مديرية المعلا بالدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات في إطار التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن وما تقدمه من دعم لبلاده خاصة في قطاع الكهرباء في عدن والذي يمر بوضع صعب انعكس على السكان.

وأكد الزبيدي أن المولدات ستسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين جراء الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي في عدن والمحافظات المجاورة لها.. مشيرا إلى أن الأوضاع في عدن تسير في الطريق الصحيح وأن الأيام القادمة ستشهد مزيداً من الإنجازات. ودعا المحافظ الزبيدي المواطنين إلى التعاون ومساندة جهود السلطات في المحافظة وقوات التحالف العربي كون الحفاظ على عدن مسؤولية الجميع. وكانت قد وصلت المولدات إلى ميناء الزيت في محافظة عدن حيث جرى تفريغ 72 حاوية تضم حوالي 50 مولداً بقوة 50 ميغاواط على متن سفينة «السالمية» الإماراتية..فيما نقلتها السلطات اليمنية إلى إحدى المحطات المركزية في إطار جهود حل أزمة انقطاع التيار الكهربائي المتكررة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا