• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

خلال مشاركتها في «المعرض الدولي»

«دبي للعقارات» تستكمل بيع الـ«تاون هاوس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

كشفت «دبي للعقارات» عن نجاحها في بيع كافة وحدات الـ«تاون هاوس» المكونة من أربع غرف نوم، ضمن مجمع «مدن»، والبالغ عددها 120 وحدة سكنية، خلال مشاركتها في «معرض العقارات الدولي 2015» الذي أقيم مؤخراً في «مركز دبي التجاري العالمي» وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المبيعة، التي تم إطلاقها خلال النصف الثاني من العام الماضي، بين 3,786 و3,800 قدم مربعة.

ويأتي الإقبال اللافت على مجمع «مدن» ليؤكد الثقة المتزايدة بقدرة «دبي للعقارات» على تقديم حلول عقارية عالية المستوى من شأنها تلبية احتياجات المستثمرين والعملاء الذين يتطلعون إلى شراء عقارات راقية بأسعار تنافسية في إمارة دبي.

وقال عبدالله أبو شبيب، الرئيس التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في «دبي للعقارات»: «شهد مجمع (مدن) استجابة إيجابية واسعة، حيث تمّ بيع الوحدات السكنية الواقعة ضمن المرحلة الأولى مباشرةً فور إطلاقها». وأظهر زوار معرض العقارات الدولي 2015 اهتماماً لافتاً بالوحدات السكنية المتبقية، والبالغ عددها 120 وحدة سكنية، تم إطلاقها خلال النصف الثاني من العام الماضي.

ويعود الإقبال الواسع على مشروع «مدن» بالدرجة الأولى إلى الحلول العقارية التي تجمع بين الجودة العالية والأسعار المناسبة، والتي تمنحها ميزة تنافسية مقارنةً بالعروض الأخرى المتاحة، ضمن سوق الوحدات الوحدات السكنية في إمارة دبي.

ويوفر «مدن»، المجمّع الراقي، الذي يضم وحدات سكنية بأسعار تنافسية، تبدأ من 2,5 مليون درهم إماراتي، سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العصرية، ضمن بيئة عمرانية محاطة بالمساحات الخضراء والحدائق الواسعة. وبرز المجمع، منذ إطلاقه في العام الماضي، كأحد أهم المشاريع التابعة لـ «دبي للعقارات»، وواحد من أكثر المجمعات السكنية إقبالاً في إمارة دبي. وتعمل «دبي للعقارات» على تطوير مشروع «مدن» وفق رؤية تهدف إلى توفير مجمع سكني متكامل، يوفر للسكان أسلوب حياة عصرية ونابضة بالحياة والنشاط، ضمن بيئة مريحة. ووقعت الشركة اتفاقية تعاون مع «مؤسسة جيمس التعليمية»، من أجل افتتاح مدرسة ضمن المجمع في شهر سبتمبر 2016.

وعقب استكماله، سيضم مجمع «مدن» العديد من المرافق الترفيهية، بما فيها مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات الهوائية وملاعب وحوض سباحة ونادٍ رياضي، إلى جانب سلسلة من منافذ التجزئة التي تلبي احتياجات ومتطلبات السكان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا