• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القطامي: صحة دبي حريصة على مواكبة التقنيات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، حرص الهيئة على مواكبة التقنيات الحديثة والوسائل الذكية في مجالات الوقاية والتشخيص والعلاج، ولاسيما المتصل بهذه التقنيات من تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد.

جاء ذلك خلال تفقده مركز البدع الصحي، أمس، وهو أحد مراكز هيئة الصحة الحاصلة على البورد العربي في مجال طب الأسرة، والاعتماد الدولي (JCI)، الذي يعد من الاعتمادات رفيعة المستوى في العالم، التي تمنح للمراكز الصحية الراقية والفائقة، والتي تتسم بتكامل خدماتها وحداثة تجهيزاتها، وكفاءة الكوادر البشرية القائمة عليها.

وذكر معاليه إن الهيئة لن تتوانى في تقديم الدعم للمبدعين والمبتكرين من العاملين فيها في شتى التخصصات، كما أنها ستعمل جاهدة على تعزيز جميع الأفكار المبتكرة، وخاصة المرتبطة بتوفير خدمات صحية ذكية، تعتمد على الوسائل والتقنيات الأكثر تقدماً. واستمع القطامي إلى شرح حول خطة إدارة خدمات طب الأسنان، والجهود المبذولة لتنفيذ توجهات الهيئة، فيما يتعلق بإنتاج الأسنان بطريقة الطباعة ثلاثية الأبعاد، موضحاً أن لدى الهيئة المنهجية الكاملة، لتحقيق السبق في هذا المجال الحيوي.

كما تعرف معاليه إلى مجموعة الخدمات التي يقدمها مركز البدع، وذلك من خلال العرض الذي قدمته الدكتورة فوزية العبدولي مديرة المركز، إذ أشارت إلى أن المركز يستقبل أكثر من 4000 مراجع شهرياً في أقسامه المختلفة، ومنها أقسام الأسنان، وطب الأسرة، والنساء والولادة، فيما قالت إن المركز يؤدي دوراً مهماً في الاكتشاف المبكر للأمراض الوراثية لدى حديثي الولادة، وهو ما يساعد كثيراً في التعامل السليم مع مثل هذه الحالات. وتفقد معاليه مختبرات المركز وأقسامه المختلفة، واطمأن على سير العمل، ودورة تقديم الخدمات المتنوعة لجمهور المتعاملين، مؤكداً على ضرورة تحقيق رضا المتعاملين وثقتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض