• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مدير بلدية عجمان يطلع على سير العمل في مشاريع الطرق الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

عجمان (الاتحاد)

أكد عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن الدائرة تسعى لإنجاز المشاريع الحيوية التي تحقق السعادة والرفاهية للمواطن والمقيم في كنف إمارة عجمان، وتركز على مشاريع الطرق والبنية التحتية في كافة مناطق وأحياء الإمارة.

جاء ذلك خلال زيارته الميدانية لمنطقتي الحلوة والمويهات والتي تعد أبرز المناطق الحيوية في الإمارة والتي تشهد نهضة عمرانية ومشاريع سكنية وتجارية تستوجب توفير طرق مريحة وآمنة للجميع.

وأوضح النعيمي أن هدف تنفيذ مشاريع الطرق الجديدة في كلتا المنطقتين هو تحقيق الانسيابية في هذه الطرق الهامة وتخفيف حدة الأزمة المرورية لتمكن كافة الأفراد من العبور من خلالها بكل أريحية وبدون الوقع في الاختناقات المرورية كما وتمكن سكان المنطقتين من الوصول لأعمالهم ومناطق سكانهم ووجهاتهم المختلفة بكل سهولة وبأقل وقت وجهد ممكن، موجهاً بضرورة أتمته هذه المشاريع بأسرع وقت ممكن للتسهيل على سكان المنطقتين وتفادي تعطيل أعمالهم اليومية.

واطلع المهندس محمد بن عمير المهيري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية بالدائرة المدير العام بحضور احمد الفورة الرئيس التنفيذي للشركة المنفذة للمشروع على مراحل سير المشروع في منطقتي الحلوة والمويهات، مستعرضا نسبة الإنجاز والجهود المبذولة للإسراع في إتمام هذه المشاريع الهامة.

.. و«رؤية عجمان» توقع اتفاقية تسويق إعلامي وإعلاني مع «ريجاليا» ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض