• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتضمن مدينة ذكية ومجمعاً تكنولوجياً

واحة دبي للسيليكون تعلن استراتيجية 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

‬أطلقت ‬‬سلطة ‬واحة ‬دبي ‬للسيليكون، ‬الهيئة ‬التنظيمية ‬لواحة ‬دبي ‬للسيليكون، ‬استراتيجية ‬سلطة ‬واحة ‬دبي ‬للسيليكون ‬2021، والتي ‬تأتي ‬في ‬إطار ‬التزامها ‬بدعم ‬الأهداف ‬التي ‬تضمنتها «‬خطة ‬دبي ‬2021»‬.

وقام الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون، بالكشف عن الاستراتيجية خلال حفل الموظفين السنوي الذي عُقد في فندق جراند حياة في دبي.

وتوجه الدكتور الزرعوني في بداية كلمته التي ألقاها خلال الحفل بالشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس سلطة واحة دبي للسيليكون، على الدعم المستمر والتوجيه القيِّم الذي يقدمه لواحة دبي للسيليكون.

وأضاف الزرعوني «تم وضع الاستراتيجية وفقاً لأربعة محاور أساسية تتوافق مع «خطة دبي 2021»، وهذه المحاور هي مدينة ذكية، ومجمع تكنولوجي متطور وأفراد مبدعون، ومجتمع مفضل للعيش والعمل. وستكون هذه المحاور بمثابة دليل إرشادي يساهم في الوصول إلى التوجه العام الذي وضعته القيادة الرشيدة في دولة الإمارات».

وتسعى سلطة واحة دبي للسيليكون من خلال المحور الأول لاستراتيجيتها إلى تطوير مدينة ذكية متكاملة ومترابطة تعمل على تحسين واستغلال مواردها بشكل مستدام على المدى الطويل وضمان تحقيق معايير التميز.

ويعكس المحور الثاني التزام سلطة واحة دبي للسيليكون برؤيتها ورسالتها وترسيخ مكانتها بوصفها وجهة مفضلة للاستثمارات الأجنبية للشركات العاملة في مجال التكنولوجيا والمنطقة الحرة الأكثر دعماً لمزاولة الأعمال في دبي.

كما تهدف السلطة من خلال محورها الثالث إلى تطوير خبرات الموظفين ورفع مستوى الابتكار والسعادة لديهم، والعمل على زيادة ثقتهم بما يحمل لهم المستقبل وتعزيز مشاعر الفخر بوظائفهم. وبموجب المحور الرابع، تعمل السلطة على توفير بيئة شفافة وآمنة يتم فيها تطبيق الأنظمة والقوانين التي تحفظ حقوق الأفراد والمؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا