• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بلدية دبي»: نشجع الأفكار المبدعة للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي حرص الدائرة على العمل وفق الرؤية والفكر المستقبلي الذي يدعو إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، المبني على الأفكار الخلاقة والإبداعية المتميزة التي تساهم في إيجاد التطور العلمي والإلكتروني.

جاء ذلك خلال لقائه فريق الدائرة للأفكار الإبداعية والخلاقة وذلك بمبنى البلدية بحضور عدد من المسؤولين بالدائرة. تم خلال اللقاء عرض مجموعة من الفيديوهات لكيفية التوجه المستقبلي وذلك لإيجاد جيل يعي متطلبات المستقبل الواعد، ومنها الطباعة الثلاثية، واستدامة العلم والاقتصاد، المباني الذاتية المستدامة، الهندسة المعمارية الهندسية، شبكة الاتصال الواي فاي عبر الإضاءة، طباعة الأجزاء البشرية، الروبوت، الطائرات من دون طيار.

وأشار إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى التواصل مع الفريق الذي حرصت الدائرة على اختيارهم وفقاً لأهداف الفريق وإيصال رسالة عن متطلبات المرحلة القادمة ودعاهم إلى تقديم الأفكار المميزة بالاستفادة من العديد من القنوات الثقافية والعلمية للاستزادة بالمعرفة والحصول على أفكار إبداعية.

وذكر أن الفريق يعد كحاضنة ومسرعة لأفكار المستقبل للدائرة وستساهم بشكل فعال ومتميز في رسم الأفكار الإبداعية على أرض الواقع بما يخدم أهداف الحكومة في مختلف القطاعات حيث ستتيح مساحة متميزة للعمل المشترك لاحتضان وتطبيق أفكار الدائرة ومشاريعها المبتكرة وتطويرها لتخدم أكبر فئات المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض