• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تسهل للنزلاء الاتصال في الأوقات الملائمة لهم

تطبيق خدمة جديدة للاتصال الهاتفي للنزلاء في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

وقعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح أمس بقاعة الاجتماعات مذكرة تفاهم مع اتصالات حول تطبيق خدمة جديدة للاتصال الهاتفي في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، حيث وقع من جانب شرطة رأس الخيمة العميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، ومن جانب اتصالات عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول- حلول الأعمال-، وبحضور عدد من الضباط.

أوضح العميد محمد النوبي محمد أن تطبيق هذه الخدمة الهاتفية الجديدة يعد عملية ربط للنزلاء بالعالم الخارجي وتحدياً يحتاج إلى موازنة دقيقة ومدروسة تمكننا من مراعاة حقوق الإنسان مع ضمان تطبيق الجوانب الأمنية الخاصة بالمؤسسة، إضافة إلى إتاحة هذه التقنية الآلية من (اتصالات) إمكانية اتصال النزلاء بأرقام معروفة ومسجلة مسبقاً في الأوقات الملائمة لهم.

من جانبه، أشاد عبدالله إبراهيم الأحمد، نائب رئيس أول– حلول الأعمال، بالالتفاتة الإنسانية التي تبنتها شرطة رأس الخيمة من خلال تسخير التقنيات الحديثة لخدمة النزلاء مع مراعاة الجوانب الإنسانية والأمنية على حد سواء، مشيراً إلى إمكانات اتصالات الفنية العالية والقادرة على تطويع مختلف التقنيات لتلبي احتياجات المشتركين المتنوعة.

كما عبر الأحمد عن اعتزاز اتصالات بشراكاتها الاستراتيجية مع مختلف مكونات القطاع الحكومي في الدولة.

وأشار لأنه سيتم توفير هذه التقنية بالتعاون مع إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصال الهاتفي للنزلاء، والحلول الخاصة بوسائل الإعلام للمنشآت العقابية والإصلاحية والمرافق الأمنية، وسيتم من خلال هذه التقنية الجديدة والمتطورة تخصيص رمز خاص بكل نزيل لاستخدامه عند الاتصال بالأرقام التي يتم تسجيلها والتحقق منها مسبقاً. (رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض