• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ترقية 151 موظفاً في «التربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

اعتمد معالي حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم دفعة جديدة من الترقيات شملت 151 موظفا وموظفة تضاف إلى حزمة الترقيات التي سبق وأن أجرتها الوزارة في صفوف العاملين فيها التي شملت 7 آلاف و782 موظفا وموظفة في عام 2012 وما تبع ذلك من ترقية 2300 موظف وموظفة في العام 2013.

وشملت الدفعة الجديدة مجموعة من الإداريين والمعلمين والاختصاصيين ومساعدي مديري ومديرات المدارس وأمناء السر «السكرتارية»، فيما تجري الوزارة الإجراءات المتبعة لترقية آخرين في المرحلة المقبلة وفق الضوابط المعمول بها وما ينص عليه قانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية.

وقال معالي حميد القطامي إن الترقيات وسلة الحوافز الأخرى تمثل فرص نجاح مهمة لسياسة التوطين في الوزارة، مشيرا معاليه إلى أن وزارة التربية تعول كثيراً على عطاء الخبرات المواطنة ودورها الرئيسي في عمليات التطوير وتعمل جاهدة على توفير كل السبل التي تمكنها من القيام بمسؤولياتها على الوجه المطلوب سواء كان ذلك من خلال الترقيات وما يرتبط بها من حوافز مادية وأدبية أو برامج التدريب والتأهيل التي توفرها لتنمية قدرات ومهارات العناصر المواطنة ولا سيما التي تقود عمليات التحديث في الميدان التربوي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض