• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

انتظار انتهاء الإجازة لبدء المفاوضات

برشلونة يخطط للإبقاء على ميسي حتى 2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

على غرار ما فعلته مؤخراً مع النجم البرازيلي نيمار، تأمل إدارة برشلونة أن تنجح في تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى عام 2021، وتنتظر عودته من إجازته الصيفية لكي تبدأ مفاوضتها معه بتقديم عقد جديد مغرٍ، للاستمرار مع النادي الكاتالوني حتى هذا التاريخ.

يأتي ذلك في وقت تتزايد فيه الإغراءات حول اللاعب من جميع الاتجاهات، مثلما رددت بعض الصحف الإنجليزية مؤخراً بعض الأنباء التي تفيد بأن الملياردير رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، التقى مؤخراً النجم الأرجنتيني على يخته الخاص، دون أن تضيف تفاصيل أخرى.

من جانبها أكدت صحيفة «موندوديبورتيفو»، التي تصدر في إقليم كاتالونيا معقل برشلونة أن إدارة النادي تنتظر على أحرّ من الجمر عودة ميسي من إجازته الصيفية لبدء خطوات تمديد العقد لكي تقطع الطريق على أي عروض مغرية تلوح في الأفق من هنا وهناك.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي برشلونة يأملون في أن يقبل ميسي العقد الجديد الذي سيربطه بالنادي حتى 2021.

وتفكر إدارة برشلونة في الوقت نفسه في إغرائه بزيادة راتبه السنوي مثلما فعلت مع نيمار من قبل، في مقابل زيادة الشرط الجزائي الذي يحول دون رحيله إلى أي نادٍ آخر قبل العام المحدد لنهاية العقد.

وهناك بعض الشائعات التي ترددت في الدوائر الكاتالونية بأن إدارة برشلونة قد ترفع الشرط الجزائي إلى 280 مليون يورو بدلاً من الـ250 مليون يورو التي كان ينص عليها عقد ميسي السابق، والذي كان قد وقّعه في فبراير عام 2013 ويربطه بالنادي حتى 2018.

كما تردد الحديث عن رفع راتب ميسي السنوي إلى ما يتراوح بين 28 و30 مليون يورو ليظل محتفظاً بلقبه كأعلى اللاعبين راتباً على مر التاريخ.

وتقول «لوموندو ديبورتيفو» إن اختيار موعد انتهاء عقد ميسي في 2021 يتزامن مع افتتاح استاد «كامب نو» الجديد في نفس العام، ووقتها سيكون ميسي الحاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، في الثلاثة والثلاثين من عمره.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا