• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الحظر الجوي يؤجل حضور التركي بولنت

كارينيو يراقب «ودية» السد والعين في النمسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

وصل الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب منتخب قطر إلى الدوحة بعد الإجازة التي حصل عليها عقب المباراة الودية أمام منتخب ألبانيا، التي أقيمت يوم 29 مايو الماضي بالنمسا، من أجل التجهيز لبرنامجه استعداداً للتصفيات المونديالية الحاسمة.

وستكون أولى مهام المدرب هي متابعة الأندية القطرية الثلاثة السد والجيش ولخويا في معسكراتهم في النمسا، بالإضافة إلى معسكر الريان في إسبانيا، خاصة وأن الفرق الأربعة تضم أكبر عدد من لاعبي «العنابي» الدوليين.

وقرر كارينيو حضور مباراة السد أمام فريق العين الودية، والمقرر لها 29 الجاري خلال معسكر الفريقين في النمسا، لمراقبة لاعبي فريق السد، كما يتابع مباراة لخويا أمام الهلال 25 الجاري أيضاً، وذلك في إطار سعي الجهاز الفني للوقوف على مستوى لاعبي الأندية القطرية في المعسكرات الخارجية قبل إعلان قائمة الفريق التي تخوض مرحلة الإعداد التي تنطلق أول أغسطس المقبل، استعداداً للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا والتي تنطلق في الأول من سبتمبر المقبل بمواجهة منتخب إيران خارج ملعبه ضمن المجموعة الأولى التي تضم أوزبكستان والصين وكوريا الجنوبية وسوريا.

ومن المقرر أن يعلن كارينيو قائمة المنتخب 28 الجاري استعداداً لمواجهة العراق ودياً في الدوحة 8 أغسطس المقبل، بينما يستعد المنتخب العراقي لمواجهة المنتخب الأسترالي في سيدني في الأول من سبتمبر، ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبات اليابان، السعودية، الإمارات وتايلاند.

ومن المقرر أن يدخل «العنابي» معسكراً تدريبياً في سويسرا اعتباراً من 11 أغسطس المقبل يلتقي خلاله أمام ريال بيتيس الإسباني 13 أغسطس، كما يلعب أمام الأردن 18 أغسطس في زيوريخ، قبل أن يعود إلى الدوحة 20 أغسطس، لخوض معسكر يخوض خلاله مباراة ودية واحدة أمام نظيره التايلاندي 24 أغسطس بالدوحة، ثم تتواصل تدريبات العنابي بصورة يومية حتى 30 أغسطس، وهو موعد السفر إلى طهران لمواجهة المنتخب الإيراني.

من جهة أخرى تسببت الأحداث التي تشهدها تركيا حالياً في تأخر وصول التركي أويجون بولنت مدرب فريق أم صلال لقيادة تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد، حيث كان من المقرر أن يصل المدرب يوم السبت، ولكن حظر الطيران الجوي في تركيا وتأخير رحلات الطيران، تسبب في طلب المدرب من إدارة النادي تأجيل وصوله إلى اليوم الاثنين ليقود تدريبات الفريق.

وواصل فريق أم صلال تدريباته تحت قيادة المدربين المساعدين لبولنت، وشارك في التدريبات الرباعي المحترف الأردني ثائر البواب والبرازيلي آلان هنريكي والإيفواري ساجبو والأوزبكي سانجار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا