• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الأجنبي الجديد يلحق بـ«العنابي» في المعسكر

الوحدة يغادر إلى إسبانيا بـ24 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يغادر الوحدة فجر اليوم إلى معسكره الخارجي بإسبانيا، وتضم القائمة 24 لاعباً، ينضم إليهم لاحقاً الأجنبي الجديد الذي لم يعلن اسمه بعد، حسب الجهاز الإداري، بينما يبلغ عدد أعضاء البعثة 45 شخصاً يمثلون الجهازين الإداري عبد الباسط محمد «مدير الفريق» وفهد مسعود «الإداري»، ومهند الفحل «سكرتيراً» وخافيير أجيري مديراً فنياً، والطاقم المساعد له. واللاعبون هم: إسماعيل مطر، عادل الحوسني، سالم سلطان، سهيل المنصوري، سلطان سيف، محمد برغش، سلطان الغافري، خليل إبراهيم، علي الحوسني، محمد الظاهري، محمد عبد الباسط، أحمد راشد، منصور عبد الله، حمد المرزوقي، طارق الخديم، ناصر عبد الهادي، عبد الرحيم عبد الرحمن، محمد راشد، سباتيان تيجالي، خورخي فالديفيا، وشانج وو ريم، زايد الشحي، سعيد خميس، عبد الله الكربي.

وتدرب «العنابي» أمس الأول، بحضور راشد الزعابي عضو مجلس إدارة النادي، بمشاركة جميع اللاعبين المدرجين في قائمته، باستثناء الثلاثي الدولي حمدان الكمالي ومحمد العكبري وخالد باوزير الموجودين مع المنتخب الأول الذي يستعد للدور الحاسم من تصفيات آسيا لمونديال «روسيا 2018». ويخوض الوحدة 5 مباريات في المعسكر بدلاً من 6 مباريات أعلن عنها سابقاً.

وقال عبد الباسط محمد مدير الفريق، إن أولى مباريات الفريق يوم 23 من الشهر الجاري مع يو أي أولوت، والثانية يوم 30 من الشهر نفسه، مع يو أي فيجاروس، وفي 3 أغسطس يلتقي برشلونة «ب»، وبعد 3 أيام يواجه يو أي يوجستيرا، وجميعها فرق درجة ثانية، قبل أن يختتم مبارياته في المعسكر بلقاء إسبانيول 10 أغسطس، ويعود الفريق إلى أبوظبي يوم 12 أغسطس المقبل لاستكمال تحضيراته داخل الدولة. وأوضح عبد الباسط أن ترتيبات المعسكر الخارجي تم إنجازها قبل 3 أشهر، فقط الفريق ينتظر الأجنبي الرابع الذي سيلحق بالمعسكر، ويغيب عن فترة الإعداد في إسبانيا بجانب ثلاثي المنتخب الوطني الرباعي محمد الشحي ومحمد سيف وأحمد الكعبري ومحمد حسن المرتبطين بإكمال فترة الخدمة الوطنية.

من جانبه، قال المكسيكي خافيير أجيري مدرب الفريق: سعيد بوصول جميع اللاعبين في حالة صحية جيدة وبدنية ممتازة، وجميع الموجودين شاركوا في أول أربعة تدريبات قبل السفر، حيث وقفنا خلالها على اللياقة البدنية لكل لاعب، والكل جاهز لبداية التحضير بالشكل المطلوب في إسبانيا، وهناك 5 مباريات ودية سنحدد فيها التشكيلة التي نعتمد عليها في الموسم الجديد.

وأضاف: هناك 7 لاعبين مع المنتخب في الخدمة الوطنية لن يكونوا معنا ومتوقع أن ينضم محمد راشد وأحمد راشد إلى منتخب الشباب، أما البقية في حالة ممتاز وأعتقد أن بدايتنا ستكون قوية وبشكل أفضل من الموسم السابق.

وأكد أجيري أنه متفائل بتميز فريقه في الموسم الجديد في كل البطولات، لكن الحضور القوي يتوقف على الإعداد الجيد في المعسكر الذي يعتبر أساساً للعمل في الموسم بأكمله، وهو ما يحرص عليه الجميع، جهازاً فنياً ولاعبين، خلال فترة المعسكر.

وعن الانتدابات الجديدة، قال أجيريك: استقطبنا ناصر عبد الهادي وطارق الخديم، واكتفينا بهما ونأمل أن يقدما مع المجموعة الموجودة الإضافة المطلوبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا