• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استمرار الوهيبي ووليد وابتعاد هلال سعيد

العين يستغني عن خدمات ياسر مطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد محمد عبيد حماد مشرف فريق العين أن إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدمات اللاعب ياسر مطر، الذي خاض مع «الزعيم» تجربة احترافية بداية من منتصف الموسم المنصرم، نافياً في الوقت نفسه ما تناولته مواقع التواصل الاجتماعي حول انتقال أحمد برمان من العين.

وقال حماد: «برمان باقٍ مع الفريق والمدرب زلاتكو يبني عليه أمالاً عريضة، والإدارة لن تفرط فيه بعد المستوى الفني الذي قدمه مع الفريق في الموسم الماضي».

وأوضح حماد أنه قد تقرر بقاء اللاعبين الحارس وليد سالم ولاعب الوسط علي الوهيبي ومواصلة مشوارهما مع «الزعيم» حتى نهاية عقديهما، وذلك من منطلق ما قدماه مع العين منذ مواسم عدة، وما حصداه معه من الإنجازات والبطولات، لافتاً إلى أنهما من اللاعبين الذين يتمتعون بسيرة عطرة ويمثلون قدوة للاعبين الشباب.

وأضاف: «استمرار اللاعبين وليد والوهيبي من عدمه لا يحكمه فقط المستطيل الأخضر، ولكن الإدارة تنظر إلى بقائهما من جوانب أخرى والاستفادة منهما فنياً أو إدارياً، ومشاركتهما مع الفريق في الموسم المقبل تبقى بيد المدرب مع الوضع في الاعتبار أنهما لن يقدما أكثر مما قدماه في الموسم الماضية».

تجدر الإشارة إلى أن هلال سعيد قائد فريق العين قد أصبح خارج حسابات المدرب زلاتكو بحكم عامل العمر، وهو من أكثر اللاعبين مشاركة في الفوز بالبطولات التي حصدها العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا