• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في مجال التجارة الإلكترونية

شراكة بين «بيفورت» و«شوبيفاي» لمساعدة الشركات الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت شركة بيفورت، بوابة المدفوعات الإلكترونية، عقد شراكة استراتيجية مع شركة «شوبيفاي» العالمية Shopify.

توفر الشراكة الجديدة للشركات المتوسطة والصغيرة وكذلك الشركات «الناشئة» start-ups على مستوى العالم العربي، كل التطبيقات والأدوات اللازمة لإنشاء «محلات» إلكترونية وتوفير خدمات الدفع إلكترونياً لعملائها، عبر حلول الدفع التي تقدمها بيفورت.

تعد شركة «شوبيفاي» رائدة عالمياً في تقديم الحلول والتطبيقات والخدمات لشركات التجارة الإلكترونية، عبر الإنترنت cloud-based. ويبلغ عدد الشركات التي أسست محلاتها الإلكترونية باستخدام تطبيقات وأدوات «شوبيفاي» أكثر من 275 ألف شركة على المستوى العالمي، تصل مبيعاتها من السلع والخدمات لنحو 17 مليار دولار.

وسيكون بإمكان الشركات من عملاء بيفورت، استخدام برامج وتطبيقات «شوبيفاي» لتصميم وإنشاء وإدارة محلاتهم التجارية الإلكترونية. حسب تقرير «مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي لعام 2016»، الذي أصدرته بيفورت مؤخراً، فمن المتوقع أن تسجل عمليات الدفع إلكترونياً في المنطقة العربية نمواً ضخماً، لتصل إلى 69 مليار دولار تقريباً في السنة عام 2020، أي بنسبة نمو تصل لنحو 300% عن المستويات الحالية.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت: «إن الشركات الصغيرة والناشئة غالباً ما تواجه تحديات اختيار التكنولوجيات المناسبة للعمل في مجال التجارة الإلكترونية، هذا على الرغم من أن الكثير منها قد يكون لديه رؤية واضحة لما تريد تحقيقه».

وأضاف أنه في ضوء الشراكة الجديدة فإنه سيكون بمقدور الشركات الصغيرة والناشئة على مستوى الشرق الأوسط تأسيس محلات إلكترونية بسهولة وبساطة، باستخدام تطبيقات وحلول «شوبيفاي»، بالإضافة إلى إتاحة خيار الدفع الإلكتروني للمتسوقين، عبر حلول الدفع التي تقدمها بيفورت. وكانت بيفورت قد طرحت مؤخراً مجموعة من المبادرات لمساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة على العمل في مجال التجارة الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا