• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تبدأ مبيعات مشروعها التطويري أكتوبر المقبل

«دبي الجنوب» ترسـي عقـوداً بقيمـة مليـار درهـم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «دبي الجنوب» عن إرساء عقود بقيمة مليار درهم لعدد من المشاريع التطويرية المزمع إقامتها بشكل رئيس في المنطقة السكنية القريبة من موقع معرض «إكسبو 2020». وتم إرساء عقود البنية التحتية والتصاميم المعمارية على شركات بارزة في القطاع مثل شركة «بارسونز»، وشركة «أتكينز العالمية»، وشركة «استديو انترناشيونال للهندسة المعمارية»، وشركة النصر للمقاولات، وشركة «ترايستار للهندسة والإنشاءات»، وشركة «آر إن إل للتصميم» الأميركية.

وانطلاقاً من المفهوم المبتكر الذي ترتكز عليه دبي الجنوب، مشروع التطوير العصري الرائد بالإمارة، في تجسيد مقومات السعادة الموضحة في خطة دبي 2021، فإن دبي الجنوب تحرص على توفير أحدث التقنيات المتطورة للمدن الذكية والمستدامة بشكل متكامل وسلس عبر كافة أنحاء المنطقة السكنية، المصممة خصيصى لتوفير حلول الحياة السعيدة في المقام الأول.

وقال أحمد الأنصاري، المدير التنفيذي بالإنابة في «دبي الجنوب»: «إننا فخورون بالتعاون مع أبرز الشركات الرائدة في قطاع الإنشاءات والبناء بهدف تأسيس بنية حديثة ومتكاملة للمنطقة السكنية في «دبي الجنوب».

سوف تساهم استثماراتنا هذه في تحقيق رؤية إمارة دبي بأن تكون موطناً لأفراد سعيدين ومبدعين».

وأضاف: «يرتكز مفهوم المنطقة السكنية في «دبي الجنوب» على المواضيع المجتمعية الرئيسة التي تنص عليها خطة دبي 2021. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا