• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جنايات أبوظبي حكمت بالمؤبد على شريكته

الإعدام لقاتل «شاب» الخالدية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

قضت محكمة جنايات أبوظبي بالإعدام قصاصاً للمتهم الأول في قضية مقتل شاب مصري بمنطقة الخالدية قبل أقل من عام، وأيضاً بالحبس سنة له عن تهمة تعاطي المؤثرات العقلية، إضافه إلى سنة واحدة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع المتهمة الثانية، بعد إعادة القيد والوصف عن تهمة جريمة الزنا، وكان أولياء دم المجني عليه قد أصروا على القصاص من قاتل ابنهم.

وفيما يتعلق بالمتهمة الثانية وشريكته في ارتكاب الجريمة قضت بالسجن المؤبد عن تهمة الاشتراك والتحريض على قتل المجني عليه وبالسجن 4 سنوات عن تهمة تعاطي المخدرات وحبسها سنة واحدة عن تهمة هتك العرض بالرضا مع المتهم الأول.

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين بتهمة قتل المجني عليه مع سبق الإصرار والترصد، باستخدام الساطور، وسكين، وأن المتهمة الثانية هي من أرشدته على مقر سكنه، واختيار التوقيت لتنفيذ الجريمة.

وتعود تفاصيل القضية إلى تلقي غرفة العمليات في شرطة أبوظبي بلاغاً، بالعثور على جثة قتيل في منطقة الخالدية بأبوظبي، والذي يعمل بقطاع المقاولات، فانتقلت عناصر من التحريات والمباحث برفقة فرق من الشرطة المختصة لمكان الحادث، وتم القبض على المتهم في وقت قياسي، وكشف غموض الجريمه نظراً لتشعب علاقات المجني عليه، وحيد والديه.

وادّعى القاتل أنّ الدافع لارتكابه الجريمة كان الانتقام لصديقته (كندية من أصل عربي )، إثر مزاعم ساقتها له؛ فأوغرت صدره على الضحية، وكانت السبب الرئيس وراء الجريمة، حسب اعترافاته أمام الشرطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض