• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«فلادلايت» لجودلفين يكسب سباق «دو ليون دانجرس»

«فروستد» أعلى الخيول تصنيفاً في العالم يستهدف «ويتني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

اغتنم الجواد «فلادلايت» لجودلفين بإشراف المدرب الفرنسي أندريه فابر، وبقيادة ميكايل برزلونا، فرصة المنافسة على مستوى أدنى وحقق فوزاً ناجزاً بفارق طولين في سباق جران بري دو ليون دانجرس (قوائم) على مسافة 10 فيرلونج في لو ليون دانجرس بفرنسا أمس الأول.

ومن جهة أخرى عاد الجواد «فروستيد» الذي يعد أعلى الخيول تصنيفاً في العالم على المضمار الرملي، إلى المران استعداداً لخوض غمار سباق ويتني ستيكس للفئة الأولى على مسافة تسعة فيرلونج في سراتوجا المقرر 6 أغسطس.

وما زال مدرب جودلفين كيران مكلاجلين في حيرة من الأداء الذي قدمه «فروستد» لدى فوزه بسباق متروبوليتان هانديكاب للفئة الأولى في بيلمونت بارك يونيو الماضي بفارق مثير بلغ 14.25 طولاً، وما زال يسأل نفسه كيف ولماذا حدث مثل هذا العرض الخاطف في منتصف سيرة الجواد خلال عامه الرابع.

وقال المدرب: «كان أداءً من أروع ما ارتبطت به في السباقات على الإطلاق أو حتى سبق لي رؤيته طوال حياتي، كان أداءً ممتازاً، ولكني ما زلت ساعياً لاستيعابه».

وتعرض «فروستد» لظروف مختلفة في العامين الماضيين، وظل ماكلاجلين يحاول وضع نمط يمكن اتباعه في محاولة لإعادة استنساخ ذلك التسارع المشهور الآن الذي حدث في 11 يونيو في بيلمونت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا