• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

معسكر قصير لمنتخب المكسيك قبل المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

قال المدير الرياضي للمنتخب المكسيكي لكرة القدم ريكاردو بيلايز أمس الأول إن الفريق سوف يقيم معسكراً قصيراً قبل مونديال البرازيل 2014.

وأوضح بيلايز «سيكون أمراً تدريجياً، يعتمد على انضمام اللاعبين، وعلى معرفة حالتهم، والكيفية التي يأتون عليها، وأولاً وقبل كل شيء الاتفاق

على الأهداف التي نريدها»، مبدياً ثقته في «تحقيق شيء مهم في المونديال».

وسيقام المعسكر القصير بقيادة المدير الفني ميجل إيريرا في مركز تابع لاتحاد كرة القدم المحلي بالعاصمة المكسيكية، في موعد لم يتحدد بعد. وقبل شهرين من انطلاق مونديال البرازيل، قال بيلايز اليوم إن هاجس القلق الرئيسي للمنتخب هو «العمل وحضور جميع اللاعبين».

وأوضح المدير الرياضي خلال تقديم أغنية مكسيكية للمونديال بعنوان «سأفوز»، لفرقة موديراتو للروك بأحد فنادق العاصمة: «الآن نخطط ونتحدث ولا نملك اللاعبين أبداً، يحضرون إلينا ثلاثة أيام، نتدرب في أحدها، وفي المعسكر سنتمكن من التدرب مرتين، سنتدرب كثيراً من أجل الوصول إلى المستوى الذي نريده».

وتلعب المكسيك في المجموعة الأولى للمونديال، إلى جانب البرازيل المضيفة وكرواتيا والكاميرون. ومن المقرر أن تخوض المكسيك مباراة وداعية لجماهيرها يوم 28 مايو باستاد الأزتيك. ولاحقاً، سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية في الولايات المتحدة أمام الإكوادور في 31 مايو، والبوسنة في الثالث من يونيو، والبرتغال بعدها بثلاثة أيام. (مكسيكو سيتي - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا