• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أنه يحظى باهتمام ومتابعة محمد بن راشد

حمدان بن محمد: «متحف المستقبل» مصدر إلهام للمبتكرين وحاضنة للمخترعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

وام

دبي (وام)

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس أمناء متحف المستقبل بسرعة تنفيذ خطة العمل الخاصة بالمتحف والالتزام بالجدول الزمني المحدد لها وتوفير المقومات كافة التي تكفل تنفيذ وإنجاز كل الجوانب المتصلة بإنشائه لما يشكله من أهمية كمصدر إلهام للمبتكرين وحاضنة للأفكار ووجهة للمخترعين والرواد من جميع أنحاء العالم.

وأكد سموه لدى ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس أمناء متحف المستقبل الذي عقد صباح امس في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن مشروع المتحف يحظى باهتمام ومتابعة مباشرين من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأهميته في دعم وتطوير بيئة تحفز على الابتكار وتتلاءم مع متطلبات الجيل الجديد من الخدمات في مدن المستقبل الذكية وتعزز مسيرة الابتكار في الدولة.

وحث سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على ضرورة إنجاز الخطط التنفيذية والانتهاء من جميع الجوانب الفنية بأسرع وقت ممكن والبدء باتخاذ خطوات عملية لإتمام عمليات البناء والتجهيز في الوقت المحدد ليحقق المتحف عند إنجازه في 2017 الأهداف التي أنشئ لأجلها في أن يكون أفضل بيئة للابتكار على مستوى العالم.

واكد سموه أن الإمارات هي من تصنع المستقبل وأن المتحف يمثل أحد أهم طموحات القيادة لبناء مستقبل بناء واقتصاد قائم على المعرفة وتطوير حلول تنموية طويلة المدى وتحويل الإمارات لوجهة عالمية رئيسية في مجال الابتكار.

وشدد سموه على أهمية تضافر الجهود وتوحيد الطاقات والعمل بروح الفريق لتسريع عملية الإنجاز ما يضمن تحقيق أهداف المتحف في ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات كمنصة محفزة للابتكار وبيئة حاضنة للمبتكرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض