• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أبدى تعاطفه مع المضيف

مسفر: تطلعات «فارس الغربية» ترتفع إلى مركز متقدم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أبدى عبد الله مسفر مدرب فريق الظفرة تعاطفه مع فريق دبي وتمنى للأخير التوفيق في المباريات المقبلة، بعد الخسارة أمام فريقه واقترابه من الهبوط، وكشف عن أن الأسلوب المختلف الذي خاض به الظفرة هذه المباراة كان السبب وراء الفوز. وقال: «أعرف أن دبي يمر بظروف صعبة وأتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة، كنا نعرف أنهم سيلعبون بقوة حتى يؤمنوا موقفهم في الترتيب لذا لعبنا بجدية أكبر، وغيرنا من أسلوبنا بشكل مختلف ومغاير تماماً عما خضنا به جميع مباريات الماضية في الدوري، وعملنا على الضغط عليهم هجومياً لنربك خط دفاعهم ونجحنا في ذلك».

وحول فرص فريقه في إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى، قال «للأسف وصولنا لهذه المراكز متوقف على نتائج الفرق الأخرى التي تتواجد بالقرب منا في جدول الترتيب، في الجولة الماضية حققنا فوزاً هاماً لكن المنافسين انتصروا في مبارياتهم وهذا ما تسبب في إبقاء الوضع كما كان عليه، قمنا بما علينا في هذه الجولة وسننتظر بقية النتائج لنرى ما سيحدث، لكننا بالتأكيد لن نفقد الأمل وسنقاتل لنحقق الفوز في المباريات الثلاثة الأخيرة في الدوري».

واعترف مسفر بأنه لم يتوقع أن يفوز فريقه بهذه النتيجة الكبيرة على دبي، وقال: «توقعت مباراة صعبة جداً أمام دبي لكنني لم أتوقع أن نفوز عليهم بهذه النتيجة الكبيرة»، وتابع: «أبحث عن وضع الفريق في مركز متقدم في الدوري، الخسارة والإقصاء من كأس الخليج العربي أمام الجزيرة أصابنا بالإحباط، وأثر ذلك على أدائنا بشكل واضح في المباريات التالية، ولهذا اجتهدت كثيراً حتى أعيد الفريق للطريق الصحيح».

ورفض المدرب أن يتفق مع القول بأن الضغوط التي يعاني منها دبي هي السبب وراء فوز الظفرة عليهم بهذه النتيجة الكبيرة، وقال: «السبب وراء فوزنا الكبير كان هو أسلوب لعبنا الجديد والمختلف، دبي بدأ المباراة بشكل جيد وفقدنا نحن تركيزنا في ثلث الساعة الأول، ولهذا كنت متواجداً دائماً على الخط لتوجيه اللاعبين»، وتابع: «لم نفز بأقل مجهود ودفاع دبي ليس سيئاً لكن أسلوب لعبنا هو من أرغمهم على ارتكاب الأخطاء».

وأشاد مسفر بمهاجم الفريق ديوب، وقال: «يستحق عقداً جديداً ونحن سعداء ببقائه معنا للسنوات للثلاثة المقبلة، هو لاعب ملتزم ومنضبط وتكتيكي من الدرجة الأولى ويطبق ما يطلب منه بدقة، وهو عنصر مهم جداً للفريق ونبني عليه خططنا الهجومية في كل مباراة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا