• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن الأخطاء الفردية حوّلت النتيجة إلى الضيف

عدنان حمد: شاهدت مباراة «ودية» من الفريقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أعرب عدنان حمد، مدرب بني ياس، عن دهشته للمستوى الذي ظهر به فريقه في مباراة الشارقة، مؤكداً أن السماوي كان بإمكانه أن يخرج بنتيجة إيجابية، لكن هناك بعض العوامل التي أثرت على الأداء العام للفريق.

وفند تلك العوامل قائلاً: «لقد وقع اللاعبون في أخطاء فردية أثرت بشكل مباشر على نتيجة المباراة، لا سيما أن الهدفين من خطأين واضحين تماماً، كما أكد أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين أثر على أداء بني ياس، على رأسهم محمد فوزي وكارلوس مونوز، فضلاً عن إصابة نواف الشرقي خلال المباراة، الأمر الذي أثر على أداء وسط ملعب الفريق». وتحدث مدرب السماوي عن هدف الشارقة الأول، مؤكداً أنه تسلل واضح للجميع، وليس صعباً على حامل الراية تحديده، وأكد أن ذلك الهدف أثر بشكل سلبي على أداء فريقه، خصوصاً أنه جاء في وقت مبكر للغاية.

واعترف عدنان حمد بظهور بني ياس بمستوى غير مقنع في الشوط الأول، مؤكداً أن الفريق لم يظهر بالصورة المتوقعة على الإطلاق، ولكن في الشوط الثاني تحسن الوضع بعض الشيء، لكن مع كل أسف لم يستغل لاعبونا الفرص السهلة التي أتيحت أمام مرمى الشارقة، لترد بهدف ثالث قضى على آمال التعادل بشكل تام.

وأضاف: «لقد كانت هناك أكثر من فرصة محققة للتسجيل، لكن بكل أسف كانت هناك بعض الرعونة أمام مرمى المنافس، الشيء الذي أثر على النتيجة العامة للمباراة».

وأبدى عدنان حمد دهشته من الأداء الهادئ للفريقين على مدار التسعين دقيقة، مؤكداً أنه شعر بأنه يتابع مباراة ودية بين الفريقين، بسبب عدم وجود أي نوع من الإثارة المتبادلة بين الطرفين. وأكد عدنان حمد أنه تحدث مع مدافعيه حول قلة الأخطاء في الفترة الماضية، لكن مع كل أسف منذ مباراة العين، تكررت الأخطاء بشكل ملحوظ، الأمر الذي يتطلب وقفة أخرى للتعامل مع مثل هذه الأمور التي تؤثر بشكل مباشر على نتائج المباريات. وتمنى عدنان حمد أن يستفيد بني ياس من فترة التوقف المقبلة، مؤكداً أنه سوف يسعى مع جهازه المعاون لتصحيح تلك الأخطاء، والعودة بقوة في المباريات الثلاث المتبقية في البطولة، مؤكداً أن اللاعبين عليهم أن يراجعوا أنفسهم وحساباتهم خلال الفترة المتبقية من البطولة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا