• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أن فريقه في مأمن من الهبوط

عبد الوهاب عبدالقادر: عندما تخطئ أمام «أجانب العنابي» تعاقب بشدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أكد عبدالوهاب عبدالقادر مدرب عجمان أن موقف فريقه أمن من خطر الهبوط رغم أن هناك 9 نقاط في الملعب قادمة والفارق بينه ودبي 8 نقاط، وقال: «لنهبط يجب أن يفوز دبي بكل مبارياته ويخسر عجمان ما تبقى له من مواجهات، لذلك أنا مطمئن أن وضع الفريق أمن من أي خطر، وخسارتنا أمام الوحدة كانت طبيعية للفوارق الكبيرة بين الوحدة الطامح في التقدم في المسابقة وعجمان بالذات على مستوى اللاعبين الأجانب لأن أجانب الوحدة من صنعوا الفارق في هذه المباراة التي كان من الممكن أن ننهيها بشكل أفضل عن ما انتهت عليه.

وأضاف: «فريقي كان يؤدي بشكل جيد واستطاع أن يمتص حماس الوحدة المندفع في الهجوم ووصلنا إلى مرماه في أكثر من مناسبة وكانت المباراة سجالا بين الفريقين قبل أن نستقبل هدفين نتيجة أخطاء في التمرير وعندما تقع في هكذا أخطاء أمام فريق مثل الوحدة تتم معاقبتك، والخطأ الأول كان من وليد أحمد في الوسط وجاء منه أول أهداف الوحدة أمام الخطأ الثاني فكان من يوسف الحمادي ونتج عنه الهدف الثاني، وبعدها حاولنا لكن كما ذكرت الفوارق والأفضلية كانت لمصلحة الوحدة، رغم أضاعتنا لفرصتين.

وتابع: «الوحدة فريق كبير يريد المركز الثالث أو الثاني ولديه لاعبون يجيدون اتخاذ القرارات ويملكون مهارة عالية ونحن نهنئه على الفوز».

وعن أستمراره مع عجمان في الموسم القادم أو انتقاله لتدريب فريق آخر قال عبدالوهاب عبدالقادر: «هذا الملف مغلق تماماً حتى نهاية الموسم ولم يتم فتحه لا من قبلي أو من قبل إدارة النادي، وتمنى عبدالوهاب عبدالقادر التوفيق ليوسف الحمادي مدافع عجمان الذي تعاقد مع الوحدة وأشاد بانضباطه وسلوكه وحرصه على المواظبة في التدريبات ومستواه الجيد، وقال إن الحمادي ليس أول لاعب يغادر عجمان بل هو الرابع في سلسلة من اللاعبين انضموا من قبل إلى الوصل والجزيرة والشباب».

وأوضح عبدالوهاب عبدالقادر أن فريقه سيستغل فترة التوقف الحالية ويخوض مباراتين وديتين في إطار التحضيرات للجولات الثلاث الأخيرة. (أبوظبي ـ الاتحاد)

عبدالباسط:

سنعود بقوة

نفى محمد عبدالباسط مدافع عجمان أن يكون سبب الخسارة أمام الوحدة حالة الاطمئنان بعد خسارة دبي أمام الظفرة أمس الأول، والتفكير في أنهم بعيدون عن التهديد.

وقال: «موقفنا جيد وسعينا في المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية لكننا لم نوفق، وعلينا معالجة الأخطاء واستغلال فترة التوقف الحالية للعودة بقوة عندما تستأنف المسابقة». (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا