• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النصر يصطاد نقاط الشباب في لقاء «التوتر العالي»

«العميد» يستعيد فرحة الانتصار أمام «الجوارح» بعد انتظار 543 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

اقتنص النصر فوزاً ثميناً على حساب الشباب بهدفين مقابل هدف واحد مساء أمس الأول في الجولة الـ 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في لقاء ضرب به «العميد» نظيره «الجوارح» بأكثر من حجر واحد بعدما ضيق الخناق عليه بالذات، بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة بالمركز السادس بفارق 4 نقاط عن الشباب بالذات ليحتدم الصراع بين 5 أندية على بقية مقاعد مراكز المربع الذهبي بعدما كان الأهلي قد حسم اللقب.

كما تمكن النصر عبر هذا الفوز من إنهاء انتظار طال 543 يوماً للتفوق على الشباب في مسابقة الدوري، حيث يعود آخر فوز للعميد على الجوارح إلى تاريخ الخامس من شهر أكتوبر من عام 2012، حينما تفوق بنتيجة 4- 2 في الدور الأول الموسم الماضي، قبل أن يتفوق الشباب طوال عام 2013، بعدما فاز بنتيجة 3- 2 في فبراير بالدور الثاني الموسم الماضي، وبنتيجة 2- صفر في ديسمبر الماضي في لقاء الدور الأول الموسم الحالي.

وغلب على اللقاء حالة من التوتر خصوصاً في الدقائق الـ 10 الأخيرة بعدما تقدم النصر بالهدف الثاني، حيث نشب اشتباك بين اللاعبين على أرضية الملعب نال على إثره إبراهيما توريه من النصر وحيدروف من الشباب بطاقة حمراء، وسط اتهامات من الشباب لمدرب حراس المرمى بالنصر باعتدائه على حيدروف بالذات، في الوقت الذي انتقل فيه الاشتباك إلى المدرجات بين جماهير النصر في مشهد خارج عن النص على ملاعبنا، لكنه انتهى بالعناق بعد تدارك سوء الفهم.

وأكد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، أن الفوز مهم للغاية وتحقق بصعوبة كبيرة على أحد أفضل الفرق بالمسابقة وفي وقت حرج للغاية مع تبقي جولات قليلة على نهاية الدوري، في الوقت الذي كشف فيه عن سعادته بتطور شخصية الفريق وقدرته على قلب الأمور بعد تأخره وتحقيق الانتصار في نهاية المطاف.

وقال إيفانوفيتش حول اللقاء: «لقد كنا ندرك جيداً أن الفوز وحصد النقاط الثلاث سيبقي حظوظنا قائمة للمنافسة على أحد مراكز المربع الذهبي، وهذا ما قاتلنا من أجله وسعينا لتحقيقه خلال اللقاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا