• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

ختام دورتي إعداد المدربين والاقتحام والمداهمة بشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

شهد العميد عبدالله خليفة المري، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة، بحضور العميد خليل علي البشري، مدير إدارة أمن المتفجرات، والعميد راشد الفلاسي، مدير إدارة تدريب عمليات الشرطة، ختام دورتي إعداد المدربين، والاقتحام والمداهمة، اللتين نظمتهما الإدارة لعدد من منتسبيها.

وقد اشتملت دورة إعداد المدربين على العديد من المحاور المهمة واستشهدت بالعديد من الأحداث العالمية، حيث قدم الوكيل يوسف المقبالي شرحاً عن بعض العمليات الإرهابية التي حدثت في بعض الدول بهدف أخذ الدروس والعبر منها. كما قدم الملازم أول أحمد سعيد سالم، نبذة عن دورة الاقتحام والمداهمة وأهدافها لمرتب إدارة أمن المتفجرات.

وتخللت الدورة حلقات نقاشية بين المدير ومدربي الدورتين والمشاركين فيها، حيث استمع المدير إلى منتسبي الدورتين عن مدى الاستفادة منهما وما الإضافة الجديدة لهم، وحثهم على تطبيق ما تعلموه حرفياً في مجال عملهم، مؤكداً أنها معلومات أولية ومهمة يجب أن يكون رجل الأمن على دراية بها، وطالبهم بالاستفادة من بعض التجارب التي حدثت في بعض الدول لا سيما العمليات الإرهابية، وذلك عن طريق دراستها ووضع تصورات حولها وتلافي جوانب القصور فيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا