• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

192 ألف درهم إجمالي عقوبات «السوبر»

لفت نظر كوزمن وإيقاف محمد عبدالرحمن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

معتصم عبد الله (دبي)

وصل إجمالي الغرامات المالية التي فرضتها لجنة الانضباط باتحاد الكرة على مخالفات مباراة كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم، والتي جمعت العين والأهلي الجمعة الماضي على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، إلى نحو 192 ألف درهم، بخلاف عقوبات الإيقاف ولفت النظر، من بينها 157 ألف درهم على نادي العين، و35 ألف درهم على الأهلي ومدربه الروماني كوزمين.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة في اجتماعها أمس برئاسة المستشار سالم بهيان العامري إيقاف محمد عبدالرحمن، لاعب العين، ثلاث مباريات غير شاملة عقوبة الطرد وتغريمه 50 ألف درهم، نظراً للتعدي على حكم المباراة يعقوب الحمادي.

ووجهت اللجنة إنذاراً لجمهور العين وتغريمه 50 ألف درهم لإلقاء زجاجات مياه ومواد صلبة في ملعب المباراة، بجانب فرض غرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف على جمهور العين أيضاً بسبب الهتافات المسيئة، كما قررت توجيه عقوبة لفت نظر إلى محمد عبيد حمدون عضو مجلس إدارة شركة العين لكرة القدم وتغريمه 20 ألف درهم لتلفظه بألفاظ نابية ضد مدرب الأهلي، وتغريم مشرف الفريق الأول محمد حماد 20 ألف درهم للتحريض على حكم المباراة، وتوجيه عقوبة الإنذار وغرامة ألفي درهم على إداري الفريق ناصر الجنيبي بسبب الاحتجاجات على الحكم.

ووجهت اللجنة عقوبة لفت نظر لمدرب الأهلي الروماني كوزمين وتغريمه 20 ألف درهم للاحتكاك مع الجهاز الفني للعين، بجانب إنذار وغرامة مالية أخرى قدرها 10 آلاف درهم على تصريحاته الصحفية عن طاقم تحكيم نهائي السوبر والتي سبقت المباراة، كما فرضت اللجنة عقوبة مالية قدرها 5 آلاف درهم على فريقي العين والأهلي لتأخر نزول اللاعبين في الشوط الثاني لمباراة السوبر.

وقررت اللجنة فرض غرامة مالية على نادي دبا الفجيرة 20 ألف درهم ومسافي 10 آلاف درهم بسبب تصرفات جمهورهما في مباراة الفريقين في دوري الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا