• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مطورون يدرسون التوسع في المشاريع الجاري تنفيذها للاستفادة من ارتفاع الطلب

شركات عقار تعتزم طرح مشاريع جديدة خلال «سيتي سكيب أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

تعتزم شركات تطوير عقاري طرح مشاريع جديدة خلال معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، الذي تنطلق فعالياته 22 ابريل الجاري في أبوظبي ويستمر 3 أيام، وذلك بهدف الاستفادة من حالة النمو التي تشهدها السوق العقارية في أبوظبي خلال الفترة الحالية.

وقال مسؤولون عقاريون بأبوظبي لـ «الاتحاد» إن دورة العام الحالي من المعرض سوف تشهد تغييرات ملحوظة، مقارنة بالدورات السابقة، وبما يتناسب مع التطورات الأخيرة بالقطاع العقاري والمتمثلة في ارتفاع الطلب، وعودة معدلات الأسعار للارتفاع بعد سنوات من التراجع عقب الأزمة المالية العالمية، ما يدفع شركات لطرح مشاريع جديدة، أو التوسع في طرح وحدات سكنية جديدة للبيع أو للإيجار ضمن عدد من المشاريع الجاري تنفيذها في أبوظبي.

وأكد محمد المبارك نائب الرئيس التنفيذي في شركة الدار العقارية أن الشركة تعتزم إطلاق عدد من المشاريع التطويرية الجديدة، والتي تشمل نحو 1000 وحدة عقارية في كل من جزيرة أبوظبي وجزيرة ياس وشاطئ الراحة، خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي، موضحا أن هذه المشاريع سيتم تنفيذها على مراحل بناء على طلب السوق.

وأوضح المبارك أن مساحة الأراضي المملوكة لشركة الدار تزيد عن 77 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، موضحا أن الشركة تعمل بشكل وثيق مع الجهات الحكومية المختلفة وشركات أخرى في القطاع الخاص، لتطوير مجتمعات عمرانية متكاملة في المستقبل على نحو مدروس ومتوافق مع خطة أبوظبي.

بدوره، أوضح الدكتور سليمان محمد الضلعان المدير العام لشركة إشراق العقارية إن الشركة تعتزم خلال المعرض طرح تسويق عدد من الوحدات السكنية الجديدة ببعض مشاريع الشركة وفي مقدمتها مشروع «مارينا رايز» الذي تطوره الشركة في جزيرة الريم، إضافة إلى مشروع «جيت واي» بمنطقة بين الجسرين في أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا