• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حسن إبراهيم يغيب عن «الجوارح» أمام «الصقور» غداً

«الودية» تحرم الشباب من حيدروف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

منير رحومة (دبي)

تشهد تشكيلة الشباب أمام الإمارات، ضمن الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والمقررة غداً، غياب الأوزبكي عزيز بيك حيدروف، بسبب تأخر عودته إلى دبي، بعد مشاركته أمس، في ثاني مباراة ودية مع منتخب بلاده، خلال «أيام الفيفا»، وبسبب بعد طول الرحلة بين اليابان والإمارات، والإرهاق والتعب جراء خوض مباراتين وديتين، من المنتظر أن يغيب حيدروف عن التشكيلة الأساسية غداً، حرصاً على سلامة اللاعب وعدم إجهاده، وبالتالي الاستفادة من خدماته خلال الجولات المقبلة.

وأظهر الجهاز الفني انزعاجاً كبيراً من تأخر انضمام حيدروف إلى صفوف الفريق، نظراً لحاجة «الأخضر» إلى خدماته في هذه المباراة التي يسعى خلالها الشباب لحصد النقاط الثلاث، والاستمرار في تشديد الملاحقة على العين والجزيرة صاحبي المركزين الأول والثاني، والاقتراب من الصدارة.

ومما يزيد من انزعاج المدرب كايو جونيور أيضاً، تعرض لاعب الارتكاز حسن إبراهيم لإصابة خفيفة، وأجرى فحصاً طبياً أمس كشف عن عدم قدرته على المشاركة ضمن التشكيلة الأساسية، تفادياً لأي مضاعفات أخرى، كما أن لاعب الوسط ناصر مسعود لم يستعد كامل جاهزيته، بعد تعافيه من الإصابة التي بعدته عن الملاعب لأكثر من شهر.

وعبر مدرب «الجوارح» عن قلقه الكبير من كثرة الغيابات في صفوف الفريق، من جولة إلى أخرى، وعدم خوض أي مباراة بصفوف مكتملة، خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي اعتبره عائقاً، يحول دون الظهور بالمستوى المطلوب، وضمان سير الفريق بنسق إيجابي.

أشار إلى أن إصابة الحارس حسن حمزة مع المنتخب الأولمبي سوف تحرم الفريق من الاستفادة من حارسه الثاني، سواء في المسابقات المحلية، أو في المشاركة الخليجية التي من المفترض منح الفرصة فيها للعناصر الشابة، حتى تستفيد من الجولة الأخيرة، بعد ضمن الفريق تأهله في صدارة المجموعة.

وينتظر أن يعول كايو جونيور على اللاعب الشاب فهد خلفان في الارتكاز، خاصة أنه من العناصر الواعدة ، حيث شارك في بعض المباريات، وقدم مستوى طيباً لاقى استحسان الجماهير.

ومن جهة أخرى، يستعيد الشباب لاعبين مهمين في التشكيلة الأساسية، هما البرازيلي إيدجار في الهجوم، والذي يعتبر هداف الفريق، وأحد مفاتيح الهجوم الخطيرة، بالإضافة إلى المدافع مانع محمد، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

ويختتم الشباب تحضيراته لمواجهة «فرقة الصقور» اليوم، بوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي يعول عليها المدرب، حيث يسعى «الأخضر» للاستفادة من عاملي الملعب والجمهور، وانتزاع فوز جديد، يدعم رصيد الفريق، ويضمن استمراره في المنافسة بقوة على إحدى البطاقات الآسيوية للموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا