• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد من هيئة قناة السويس يزور «أبوظبي للموانئ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

استضافت شركة أبوظبي للموانئ، المطور الرئيسي للموانئ التجارية والمناطق الصناعية في إمارة أبوظبي، الأسبوع الماضي، وفداً من هيئة قناة السويس المصرية.

وكان الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ، في استقبال الوفد لدى وصوله وعدد من المسؤولين في الشركة، حيث تجول الوفد في مرافق ميناء خليفة الرائد ومدينة خليفة الصناعية أبوظبي «كيزاد» واستعرضوا أهم الإنجازات.

وقدم مسؤولون من شركة الخدمات الملاحية المملوكة بالكامل والتابعة لشركة أبوظبي للموانئ، عرضاً تفصيلياً تتضمن شرحاً وافياً عن مجموعة الخدمات البحرية والمساعدات الملاحية التي توفرها الشركة لجميع أنواع السفن التي تزور موانئ إمارة أبوظبي.

وحرص الوفد على الاجتماع بمسؤولين من شركة أبوظبي للموانئ، واستعراض أحدث التقنيات المستخدمة في ميناء خليفة بشكل عام، وفي محطة الحاويات شبه الآلية الأولى في المنطقة بشكل خاص، كما اطلع الوفد الزائر على مجموعة الخدمات المتقدمة التي توفرها الشركة لعملائها، وآلية تقديم الخدمات المتنوعة عبر الإنترنت لتعزيز الكفاءة التشغيلية. وتوجه الفريق المضيف والوفد الزائر بعد ذلك لتفقد مركز الزوار في مكاتب «كيزاد» بالطويلة، حيث استمع الوفد المصري إلى شروح حول المشاريع التنموية الشاملة التي تشهدها المدينة الصناعية.

ويشكل ميناء خليفة حلقة مهمة في سلسلة التوريد للشركات الإقليمية والدولية التي اختارت تأسيس أعمالها في المدينة الصناعية كيزاد.

كما زار الوفد مركز التدريب البحري التابع لشركة أبوظبي للموانئ بميناء مصفح، وتعرف إلى مجموعة من الدورات المعتمدة دولياً والوحيدة بمنطقة الخليج العربي.

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا