• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رفض طلب العربي وأعلن تمسكه بالنجم خلفان

السد يصل النمسا ويستعد لمواجهة العين وُدّياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

أحمد سليم (الدوحة)

رفض نادي السد الرد على طلب النادي العربي بانتقال نجمه خلفان إبراهيم إلى صفوفه لمدة 4 سنوات اعتباراً من الموسم المقبل، بعد أن أعلن النادي عن قائمة فريقه التي غادرت في ساعة مبكرة من صباح أمس إلى النمسا لخوض معسكر تدريبي استعداداً للموسم الجديد ليرفض نادي السد ضمنياً طلب النادي العربي الذي ظل منتظراً للحظات الأخيرة قبل سفر البعثة موافقة نادي السد، ولاسيما وأن إدارة النادي وافقت على المبلغ الذي حدده النادي وحصلت على موافقة اللاعب الذي عاش موسماً صعباً مع الزعيم السداوي.

ووصل أمس فريق السد إلى مدينة كابرون النمساوية، لبداية معسكره التدريبي الذي يستمر حتى 31 يوليو الجاري، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزفالدوا فيريرا، الذي قرر النادي استمراره للموسم المقبل، ويخوض السد خلال المعسكر مباراتين وديتين، الأولى أمام فريق غازي عنتاب التركي في السادس والعشرين من يوليو، على أن تكون الودية الثانية في التاسع والعشرين من نفس الشهر أمام فريق العين، وقد يخوض الفريق مباراة ودية أخرى أمام أحد الفرق الألمانية.

ويقيم الفريق السداوي بفندق تورن سبا بمنطقة كابرون على الحدود النمساوية الألمانية، والذي يعتبر نموذجاً متكاملاً لإقامة معسكر ناجح وللعام السادس على التوالي.

وسيخوض السد معسكراً خارجياً مجدداً في شهر أغسطس المقبل بمدينة العين لمدة عشرة أيام يتخللها العديد من المباريات الودية من دون اللاعبين الدوليين قبل أن يعود مرة أخرى إلى الدوحة استعداداً لانطلاق الدوري في منتصف سبتمبر.

وضمت بعثة السد 21 لاعباً هم (مهند نعيم، سعد الدوسري، محمد عز الدين، جاسر يحيى، محمد كسولا، أيوب مشهور، مشعل قاسم، حسن الهيدوس، خلفان إبراهيم، على أسد، عبدالكريم حسن، إبراهيم ماجد، حسام كمال، سالم الهاجري، عبدالعزيز بخيت، مرتضى كنجي، عبدالعزيز الجلابي، تشافي هرنانديز، بيدرو ميجي، غسان وحيد، أحمد سهيل).

وينضم المدير الفني البرتغالي للفريق السداوي جوزفالدوا فيريرا خلال اليوم الأول للمعسكر الخارجي بصحبة مساعديه، نونو ألميدا مساعد المدرب وجوس بيدرو مدرب اللياقة وبيدرو روبشا أخصائي التحليل.

من جهة أخرى انضم النجم المغربي يوسف العربي لاعب غرناطة إلى بعثة فريق لخويا في معسكره بالنمسا بعد انضمامه لبطل كأس الأمير لمدة 3 سنوات.

ويلعب لخويا أمام الهلال السعودي يوم 25 الجاري خلال المعسكر، كما يلتقي أمام فريق قونيا سبور التركي بعد غد، بينما يخوض مباراة أخرى أمام فريق إبيار الإسباني 29 الجاري في ختام معسكره قبل العودة للدوحة 30 يوليو، وذلك استعداداً لمواجهة الريان بطل الدوري 12 سبتمبر المقبل في كأس السوبر القطري، قبل أن يخوض غمار منافسات دوري نجوم قطر في نسخته الجديدة التي تنطلق 15 سبتمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا